فريدة الشوباشي لتليفزيون اليوم السابع: العدالة الاجتماعية والإعلام والثقافة أولوياتى فى البرلمان

السبت، 09 يناير 2021 09:00 ص
فريدة الشوباشي لتليفزيون اليوم السابع: العدالة الاجتماعية والإعلام والثقافة أولوياتى فى البرلمان تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إنها تضع ملف الإعلام والثقافة ضمن أولوياتها في البرلمان، مضيفة خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع: "ملف الإعلام والثقافة أسلحة مصر على مر التاريخ، ولازم مصر تسترجع دورها الثقافي والفنى فى الوطن العربي، أنا نفسي أرسخ مفهوم إن الإعلام يعنى أن تعلم وتعلن المتلقى فقط، وده عشان أوصل لإعلام مهنى ومحترم أن أعلمه الحقيقة، والحقيقة هى أكبر سلاح ضد التشويه والشائعات".

وعن المختلف في برلمان 2021 قالت: "البرلمان به 13 حزبا وهذا يعد تنوعا، ولا بد أن نصل لصيغة معينة على لتحديد أولوياتنا تحت القبة، ونصل لرأى جماعي في هذا الإطار"، مضيفة: "قضايا العدالة الاجتماعية واستعادة دور مصر الثقافي والإعلامي هي الأولوية بالنسبة لى".

وتابعت فريدة الشوباشي: "هذا البرلمان مختلف، وبه تنوع للآراء، لكن بالطبع نحن متفقين على هدف واحد وهو خدمة مصر"، وقالت: "زمان كان فيه سيطرة لحزب واحد لكن النهاردة مفيش سيطرة ولا هيمنة لحزب واحد".

وقالت عن تمثيل المرأة: "تجسيد لما قاله الرئيس السيسي، وهذا يثبت أن هذا القائد يقول ما يفعل، هو قال إن المرأة هيترد اعتبارها وده فعلا حصل، والمرأة كان ليها دور في كل أزمة مرينا بيها من بداية ثورة 30 يونيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة