رسمياً.. إقالة عبد السلام وادو من تدريب مولودية وجدية المغربي

السبت، 09 يناير 2021 04:51 م
رسمياً.. إقالة عبد السلام وادو من تدريب مولودية وجدية المغربي عبد السلام وادو مدرب مولودية وجدية المغربي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق المولودية الوجدية المغربي لكرة القدم، اليوم السبت، إقالة المدرب عبد السلام وادو، ونشرت صفحة الفريق الرسمية عبر موقع توتير تغريدة قصيرة بإقالة المدرب وادو.

مولودية وجدة
مولودية وجدة

 

وبحسب موقع " le 360  " سبورت المغربي، فإن محمد هوار، رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، أمهل عبد السلام وادو، مدرب الفريق الوجدي، 24 ساعة من أجل الموافقة إعادة صياغة بنود العقد الذي يربطهما، أو اتخاذ قرار الانفصال عنه من جانب واحد

وكشف محمد هوار خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده عبر تقنية التواصل عن بعد، مجموعة من الأسباب التى أدت إلى تدهور الفريق الوجدي مع مستهل الموسم الكروي الجاري .

وتحدث رئيس المولودية الوجدية عن أحداث الخلاف الذي نشب بين إدارة فريقه وعبد السلام وادو ، والذى بدأ برفض   الأخير التواصل مع مسئولى النادي وإصراره على التحدث مع رئيس الفريق فقط، مرورا بتخليه المفاجئ عن مساعده كريم بنشريفة دون كشفه الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار، وصولا  إلى حادث الاشتباك بالأيدي وتبادل الضرب بين سائق حافلة النادي ووادو الذي لا يشرف الفريق الوجدي، ويمس سمعة كرة القدم المغربية،  بحسب رواية محمد هوار الذي أكد أن ملف هذا الخلاف مطروح على طاولة الأمن الملكي والقضاء معا.

 

وأضاف رئيس المولودية " منحت مهلة 24 ساعة وادو للتوقيع على العقد الجديد، قبل أن أضطر لاتخاذ الاحراءات القانونية التي تضمن مصالح فريق التي هي فوق كل اعتبار" .

من جهته أدار عبد السلام وادو، مدرب مولودية وجدة، ظهره لمقترحات محمد هوار، رئيس النادي، الذي يرغب في انفصال سهل بصيغة ودية بين الطرفين، وأعلن وادو،بالأمس عن استئناف مهامه والتحاقه بالتدريبات منتصف الأسبوع المقبل، بعد تعافيه بالكامل، ونهاية فترة الترخيص الطبي، الذي ناله بعد شجاره مع سائق حافلة الفريق.

ونشر وادو، عبر صفحته على "فيسبوك": "حان موعد العودة للتدريبات بعد التعافي والشفاء ولله الحمد، شغوف بهذه العودة، وكل الشكر لمن دعموني فترة غيابي للمرض".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة