فى شهر ميلادهن..

"البرج يجمعهن.. 7 جميلات كلهن من مواليد "الجدى"

الثلاثاء، 09 يناير 2018 04:00 ص
"البرج يجمعهن.. 7 جميلات كلهن من مواليد "الجدى" برج الجدى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من الشخصية المركبة التى يحملها مواليد برج الجدى، إلا أن نساء هذا البرج لهن علاقة وطيدة بالجمال، فمن يدقق فى مواليد برج الجدى سيجد فيه كثير من النجمات اللاتى يحملن قدر كبير من الجمال والجاذبية، وصفات البرج التى تتمثل فى عشق الفن والأناقة جعلتهن مميزات فى مجالاتهن.

وثمة أيام بهذا البرج، تحمل كثير من الأسماء التى تركت علامات فى الفن والجمال، وهؤلاء هن جميلات برج الجدى

3 يناير..قد يمر عليك هذا اليوم مرور الكرام كغيره من الأيام التى لا يربطك بها حدث هام أو ذكرى خاصة، لكن على الصعيد الفنى من المستحيل أن يمر هذا اليوم بشكل عادى دون العودة إلى كشوف المواليد فيه على مر السنين، فيبدو أن كشوف المواليد فى هذا اليوم سطرت بعض الأسماء دون أن تعرف أنها ستكتب بعدها بحروف من نور لتضع بصمة خاصة فى سماء الفن.

 

ويعتبر 3 يناير من الأيام التى يندرج مواليدها تحت قائمة أبناء برج "الجدى" وبالتالى من الطبيعى أن يحمل مواليده جينات فنية خاصة مكتسبة من برجهم وطبيعته العاشقة للفن والأدب، وكون مواليد هذا اليوم من الإناث جعل طبيعتهن الفنية مختلفة تمامًا فجمعت بين الرومانسية والواقعية وساعدهن فى ذلك صفات برجهن.

1-نادية لطفى:

البداية كانت فى عام 1937 حينما ولدت النجمة الشقراء "نادية لطفى" لتدخل فى منطقة فن الزمن الجميل بنجماته اللاتى مازلن يملكن بصمة خاصة فى القلوب بجمالهن وحضورهن الطاغى، ولعل النجمة نادية لطفى واحدة من اللاتى قدمن أدوار وشخصيات عديدة كالحسناء والرومانسية والشعبية وهذا ما يتناسب مع صفات امرأة الجدى الرقيقة والصلبة معًا.

2-نيللى:

وفى  اليوم ذاته عام 1949 جاءت النجمة "نيللى" لتضفى بظلال امرأة الجدى على سماء الفن فقدمت الغناء والاستعراضات وبرعت فى الأدوار الدرامية والسينمائية فضلًا عما فعلته فى عالم الفوازير، لتحصد لقب الفنانة الشاملة وهذا ما يتطابق مع صفات امرأة الجدى ذات الإرادة الصلبة وخفيفة الظل التى تهتم بالأناقة وتعشق التحدى وتعرف كيف تتحمل أى مسئولية تخول بها.

4-إلهام شاهين:

3 يناير 1960 يوم استقبلت كشوف المواليد المصرية اسم النجمة "إلهام شاهين" التى تعتبر من قامات الفن المصرى، وواحدة من النجمات اللاتى وضعن البطولة النسائية فى مقدمة النجاح، فأدوارها التى قدمتها على المسرح والتلفزيون والسينما عكست طبيعة أنثى الجدى الدؤوبة المثابرة التى تعرف من أين تؤكل الكتف، كذلك عشقها للون الأسود والأناقة التى تجعل إطلالتها مختلفة فى أى ظهور لها، كذلك جمعها بين صفتى الدلال والشخصية الصلبة، فهى وإن صح التعبير تجيد إبراز أنوثتها فى التوقيت المناسب.

5-ليلى علوى:

وفى يوم 4 يناير، ولدت النجمة ليلى علوى التى تتميز بجمال من نوع خاص، جعلها تحصل على كثير من الألقاب من أبرزها "قطة الشاشة"، وظهرت عليها كثير من صفات أنثى الجدى فهى الشخصية الرزينة الحكيمة عاشقة الفن التى تتمتع بالأناقة والبساطة معًا.

6-غادة عادل:

25 ديسمبر هو عيد ميلاد النجمة غادل عادل، إحدى جميلات برج الجدى التى حملت صفات البرج الخاصة بالمرأة وظهرت فى أعمالها التى تتسم بالتنوع وظهورها الذى يغلب عليه طابع الأناقة.

7-درة:

13 يناير هو يوم ميلاد النجمة "درة" التى تمتلك قدر كبير من الجمال والجاذبية، وتُعرف درة بأناقاتها وإطلالتها المميزة، فهى من النجمات اللاتى تعتبرهن الفتيات من أيقونات الموضة ويتتبعن خطواتهن فى هذا المجال لاختلافها وتميزها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة