الأهلى يخشى مفاجآت سيراميكا بالدورى الليلة.. المارد الأحمر يفتش عن سكة الانتصارات بعد محطة وادى دجلة السلبية.. موسيمانى يفتقد 11 لاعبا بموقعة السويس.. الظهور الأول لـ"والتر بواليا" وغياب صالح جمعة أبرز المشاهد

الجمعة، 08 يناير 2021 10:53 ص
الأهلى يخشى مفاجآت سيراميكا بالدورى الليلة.. المارد الأحمر يفتش عن سكة الانتصارات بعد محطة وادى دجلة السلبية.. موسيمانى يفتقد 11 لاعبا بموقعة السويس.. الظهور الأول لـ"والتر بواليا" وغياب صالح جمعة أبرز المشاهد فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى بنظيره سيراميكا على استاد السويس الجديد، في المباراة التي يسعى خلالها المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر وفقدان نقطتين أمام وادي دجلة في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، في مشوار المارد الأحمر للدفاع عن لقبه باعتباره حامل لقب الدوري الممتاز في النسخ الخمسة الأخيرة.

*موقف الاهلى وسيراميكا في جدول الدوري

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حصيلة 4 مباريات فاز في 3 مواجهات، وتعادل في لقاء ، على الجانب الآخر يتواجد سيراميكا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر في مثله.

*مباراة التعويض للأهلى وسيراميكا

الأهلي يريد من مباراة الليلة تعويض آخر مباراة له في الدوري، بعد تعادله السلبي أمام وادي دجلة، والفوز للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري من جديد.

على الجانب الآخر، يريد سيراميكا الصاعد حديثًا للدوري المصري، العودة إلى الانتصارات بعد السقوط في آخر مباراتين، واستمرار التواجد بقرب المربع الذهبي.

*غيابات الاهلى أمام سيراميكا

يغيب عن الاهلى في مباراة الليلة 11 لاعباً دفعة واحدة وهم "جونيور أجايي وكريم نيدفيد، وناصر ماهر للإصابة، وعمرو السولية لعدم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومحمد هاني ومروان محسن، للإصابة بفيروس كورونا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد لأسباب فنية.

*الظهور الأول لـ "والتر بواليا" في قائمة الاهلى وغياب صالح جمعة

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا تواجد الكونغولي والتر بواليا المنضم حديثًا للفريق في أول ظهور له مع فريق القلعة الحمراء بعد أن تم قيده يوم الأربعاء.

فيما شهدت قائمة سيراميكا غياب صالح جمعة للإصابة، فيما تواجد شادي حسين مهاجم الفريق، وكوامي بونسو لاعب الوسط الغانيوكذلك محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الأسبق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة