top 7: وصول 50 ألف جرعة استرازينيكا.. 15 مليون جنيه خسائر حريق التوفيقية

الأحد، 31 يناير 2021 07:00 م
top 7: وصول 50 ألف جرعة استرازينيكا.. 15 مليون جنيه خسائر حريق التوفيقية رغدة بكر
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من توب سفن تتضمن مجموعة متنوعة من الأخبار، حيث عرضت خبرا حول واقعة غريبة حدث باليابان، حيث أعلنت الشرطة اليابانية، اعتقال سيدة بتهمة إخفاء جثة والدتها، بعد أن عثر عليها داخل ثلاجة منزلها، وقالت "يومي يوشينو" إنها أخفت جثة والدتها 10 سنوات خوفا من طردها من المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 كما أكدت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أنه من غير المرجح مرافقة ميجان ماركل، لزوجها الأمير هارى، للمملكة المتحدة في أوائل الصيف، حيث يسافر لرؤية عائلته للمرة الأولى منذ أن تركا وظائفهما بالعائلة المالكة.

 

تضمنت أيضا خبر مشاركة أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، رسالة بخط يد والدتها الراحلة بمناسبة عيد ميلادها، كما نشرت عبر انستجرام، صورة نادرة تجمع أميرة في مرحلة الطفولة مع والدها ووالدتها.

 

وتختتم اليوم بطولة العالم لكرة اليد التي تقام في مصر، بمواجهة هامة تجمع منتخبى الدنمارك والسويد، اللذان استطاعا الوصول للنهائي، ويحضر المباراة وزير الرياضة، وكذلك سفيرى الدنمارك والسويد في مصر.

 

ومن أخبار النادى الأهلى، أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تحسن حالة محمد هاني لاعب الفريق من إصابته في العضلة الخلفية، وأضاف الجهاز الطبي إن اللاعب بات قريبا جدا من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمباراة الدحيل القطري.

 

شملت خبرا حول ما كشفته التحقيقات الأولية من أن خسائر المحلات التى نجم عنها حريق عدد من المحلات بسوق التوفيقية بوسط القاهرة قدرت بـ15 مليون جنيه، ويتبقى حصر الخسائر فى المباني.وأمرت النيابة باستعجال تقرير المعمل الجنائى.

 

كما تضمنت خبر وصول 50 ألف جرعة من اللقاح المضاد لكورونا أسترازينيكا اكسفورد إلى مطار القاهرة قادمة من الهند عبر الإمارات العربية، ضمن 20 مليون جرعة متعاقد عليهم، تمهيدا لتلقيح الفئات الأولى بالتطعيم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة