إبراهيم المصرى نجم منتخب اليد: وصولنا لربع النهائى إنجاز ونسعى لاستكمال أحلامنا

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:00 ص
إبراهيم المصرى نجم منتخب اليد: وصولنا لربع النهائى إنجاز ونسعى لاستكمال أحلامنا إبراهيم المصرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم المصرى، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن بلوغ المنتخب إلى ربع نهائى بطولة العالم إنجاز بكل المقاييس بسبب الظروف التى تم الإعداد لها، حيث حسم منتخب مصر تأهله إلى ربع النهائى بعد التعادل أمام سلوفينيا بنتيجة 25-25 فى ختام مباريات الدور الرئيسى، ويتأهل لمواجهة الدنمارك، مساء اليوم الأربعاء.

وقال المصرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال - مصر 2021: "كنا نلعب بشكل جيد جدا، حتى فى الشوط الأول رغم التأخر لكن نسبة تصويبنا كانت السبب فى تقدم سلوفينيا فى النتيجة، وفى الشوط الثانى نجحنا فى تحسين نسبة التصويب وذلك صنع الفارق، لكننا لم نتراجع منذ بداية المباراة".

إبراهيم المصرى
إبراهيم المصرى

وأضاف المصرى: "المباراة كانت صعبة جدا، بذلنا الكثير من الجهد من أجل تلك البطولة ولم يكن من الطبيعى أن نخرج من الدور الرئيسى"، مشيرا إلى أن لاعبو منتخب مصر، تعاهدوا بين شوطى اللقاء على تقديم أكثر من الطبيعى، مضيفا: "نعلم أننا لا نستحق الخروج من ذلك الدور، قاتلنا لتحقيق الفوز وكلل الله مجهودنا بالتأهل".

وصعد المنتخب المصرى كثانى المجموعة الرابعة بـ7 نقاط بفارق نقطة عن السويد المتصدر، وكشف المصرى "كل المباريات صعبة ولا يوجد وقت طويل من أجل التحضير للمنافسين، لكن رغم ذلك كان اللاعبون رجالا والجهاز الفنى والجميع تعاهد على الكفاح فى المباريات".

وشدد "بالتأكيد الوصول لربع النهائى وأن يكون المنتخب ضمن أفضل 8 فرق فى العالم هو إنجاز"، وتابع "الآن ننظر للدور المقبل لاستكمال أحلامنا وأهدافنا، سنبدأ التحضير للدنمارك وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

واختتم نجم منتخب مصر، تصريحاته: "راض تماما عما حققناه فى البطولة لكن دائما ما نبحث عن الفوز وتحقيق الإنجازات، أشكر اللاعبين والجهاز الفنى واتحاد اليد على الجهد الكبير رغم الظروف الصعبة وعدم خوض عدد من المباريات الودية بسبب جائحة كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة