جوهر نبيل يقدم نصيحة لمنتخب اليد قبل لقاء الدنمارك.. ويؤكد: مفيش مستحيل

الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:01 م
جوهر نبيل يقدم نصيحة لمنتخب اليد قبل لقاء الدنمارك.. ويؤكد: مفيش مستحيل جوهر نبيل خلال المداخلة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن جوهر نبيل، نجم منتخب كرة اليد المصرية السابق، إن منتخب الدنمارك من المنتخبات القوية والصعبة، نظرا لاتسام خطوطه وحراس مرماه بالقوة، بالإضافة للظهير الأيسر وأمور أخرى.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "صحيح الدنمارك فريق قوى لكن السؤال ما هى الفرص أمام المنتخب المصرى؟ وهل من الصعب أن يحقق مواجهة جيدة؟، الإجابة هى وبتتبع تاريخ كرة اليد التى تتميز فيها مصر وتستتضيف بطولة العالم الخاصة بها الآن يقول لنا إنه لا يوجد مستحيل، ومثال على ذلك بطولة العام 1993 منتخب الشباب كان من الصعب حينها أن يحقق مكاسب، لكنه لعب فيما قبل النهائى وفاز على المنتخب السويدى ثم منتخب الدنمارك فى النهائي، وأنا تشرفت أنى كنت من هذا الجيل".

وتابع: "فى عام 1995 فى بطولة منتخب الرجال فى أيسلندا لم يتخيل أحد حينها أن نحقق الفوز على التشيك ولا رومانيا.. الهدف فى النهاية لا يوجد مستحيل نحن من نقل ذلك فقط".

ووجه جوهر نبيل نصائح للمنتخب المصرى قائلاً: "مفتاح الفوز هو تبطىء إيقاع المباراة منذ اللحظة الأولى على مستوى الهجوم والدفاع، خاصة أن المنافس الدنماركى منتخب سريع جداً، وبالتالى ماينفعش نجاريهم فى سرعتهم ولازم نخلى الايقاع بطىء ونجبرهم على ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة