بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيتلز يستعدان لمراسم الزواج بجلسة تصوير

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:45 م
بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيتلز يستعدان لمراسم الزواج بجلسة تصوير بروكلين بيكهام وخطيبته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الأيام الماضية، بعض من الشائعات بأن بروكلين بيكهام، نجل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، يستعد الى إتمام مراسم زفافه على خطيبته نيكولا بيتلز، بعد ان شهد زفافهما بعض التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @brooklynbeckham

ولم تخرج عائلة أسطورة كرة القدم الإنجليزية، عن صمتها للرد على تلك الشائعات، وقرر بروكلين مشاركة متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، بجلسة تصوير جديدة تجمعه مع خطيبته نيكولا بيتلز، ليخطف فيها الأنظار، والتى جاءت باللون الأبيض والأسود.

نيكولا بيتلز خطيبة بروكلين بيكهام
نيكولا بيتلز خطيبة بروكلين بيكهام

والتقطت عدسات المصورين، بروكلين بيكهام، منذ ايام لحظة خروجه من أحد المتاجر في منطقة ويست هوليوود، للحصول على عصير بعد انتهائه من التمارين اليومية التي يخوضها.

واهتمت صحيفة الديلي ميل، بظهور نجل أسطورة كرة القدم لحظة خروجه من المتجر وهو يرتدي ملابس باللون الأسود عقب التمرين، مشيرة إلى انشغاله بتجهيزات عقد قرانه على خطيبته نيكولا بيتلز، بعد إعلان خطوبتهما في يوليو الماضي.

Photo shared by @brooklynbeckham on January
 

وكشف بروكلين عن آخر التاتوهات التي رسمها المصور صاحب الـ 21 عاماً على جسده لحبيبته، للتعبير عن حبه لها، ليصبح إجمالي الرسومات التي يضعها بيكهام الابن على جسده أربعة أشكال وكلمات، وكان آخرها "حياتى، حبى، أنفاسى، جمالى، عزيزتى".

وكشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية، في تقرير سابق لها، أن بيكهام الابن صاحب الـ 21 عاماً، وخطيبته صاحبة الـ 25 عاماً، أجلا زفافهما من سبتمبر 2021 إلى عام 2022 لحين انتهاء ازمة فيروس كورونا التي ستمنع الكثير من الحضور للحفل.

وعرض بروكلين على نيكولا الزواج، في يوليو الماضي، في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق ذكرى زواج والدته وأبيه الحادي والعشرين، بخاتم بقيمة 250،000 جنيه إسترليني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة