فودين يواصل حفلة مانشستر سيتي ضد وست هام بهدف ثانٍ فى 18 دقيقة.. فيديو

الأحد، 19 مايو 2024 06:26 م
فودين يواصل حفلة مانشستر سيتي ضد وست هام بهدف ثانٍ فى 18 دقيقة.. فيديو فيل فودين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي، الهدف الثانى فى شباك وست هام يونايتد، بالدقيقة 18 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 – 2024.

 

مان سيتي ضد وست هام

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة يليه أرسنال في الوصافة برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

ونجح السيتي فى اعتلاء صدارة ترتيب البريميرليج، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق توتنهام، مساء الثلاثاء الماضي، بهدفين نظيفين، في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ويسعى أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز على فريق الهامرز، من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، والعاشر في تاريخه، خاصة وأن أي نتيجة أخرى تمنح اللقب لمنافسة المباشر فريق أرسنال، في حال فوزه على إيفرتون في نفس التوقيت.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام

ويفتقد مانشستر سيتي في مواجهة الليلة، حارسه الأساسي البرازيلي إيدرسون مورايس، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى عينه اليمنى، خلال مواجهة توتنهام الأخيرة.

وتنص لائحة الدوري الإنجليزي فى حال تساوي الفريقين فى عدد النقاط على اللجوء أولاً إلى استخدام فارق الأهداف، وفى حال التساوي يتم التوجه إلى عدد الأهداف التى سجلها كل فريق، والمعيار الثالث هو المواجهات المباشرة.

وفي حال التساوي فى فارق الأهداف سيتم اللجوء إلى القاعدة الثانية وهي صاحب أكبر عدد أهداف، حيث يمتلك مانشستر سيتي حالياً العدد الأكبر برصيد 93 هدفا لكنه استقبل 33 هدفا، بينما سجل أرسنال 89 هدفا واستقبل 28 هدفا قبل الجولة الأخيرة في الدوري.

ووفقا لهذه القاعدة، فإن أرسنال  يتفوق على مانشستر سيتي فى فارق الأهداف، ويمتلك الجانرز +61 هدفا مقابل +60 هدفا للسيتي.

وفي حال التساوي أيضًا، يتم التوجه إلى القاعدة الثالثة وهى المواجهات المباشرة، ويتفوق فيها أرسنال بتحقيقه الفوز فى لندن 1 - 0 والتعادل بدون أهداف فى مانشستر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة