ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد يبحث عن تعزيز الصدارة ضد فالنسيا

الأحد، 24 يناير 2021 06:27 م
ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد يبحث عن تعزيز الصدارة ضد فالنسيا أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الدوري الاسباني شهد تواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الأول متفوقا على منافسيه ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعد إقامة مواجهة وحيدة اليوم، الأحد بين فريقى أوساسونا وغرناطة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الليجا بالموسم الجارى 2020-2021.

ترتيب الدوري الاسبانى

ترتيب الدوري الإسباني شهد تربع أتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى 3 والخسارة فى وحيدة.

ويستضيف الروخى بلانكوس نظيره فالنسيا على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، حيث يسعى الروخيبلانكوس لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة جدول الترتيب.

وجاء ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث والذى يواجه حاليا فريق إلتشى، وما زال هناك مباراة مؤجلة لكتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى.

ترتيب الدوري الاسبانى

واستعاد ريال مدريد توازنه بعد تحقيقه فوزا كبيرا على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وعزز ريال مدريد مركزه الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة خلف أتلتيكو مدريد، بينما توقف رصيد ألافيس عند 18 نقطة فى المركز السابع عشر. 

الدوري الاسبانى

انتزع فريق أوسوسانا فوزا ثمنيا على نظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدورى الإسباني وابتعد مؤقتا عن مراكز الهبوط حيث صعد من المركز الـ 19 قبل الأخير إلى المركز الـ 17.

سجل أهداف أصحاب الأرض أنتى بوديميز فى الدقيقتين 27و39 ثم قلص لويس خافيير سواريز الفارق فى الدقيقة 50، وبعدها عزز جون مونكابولا التقدم لفريق أوسوسانا مسجلا الهدف الثالث، وحصل  فاكوندو رونكاليا على بطاقة حمراء فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فريق قادش في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

الدورى الاسبانى

وفى نفس الجولة، تعادل فريق ريال بيتيس مع مضيفه ريال سوسيداد بهدفين لكل منهما في المباراة المثيرة، التي أقيمت على ملعب "أنويتا"، ضمن مباريات الجولة العشرين من المسابقة.

التعادل رفع رصيد ريال سوسيداد إلى 31 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الليجا، فيما يتواجد ريال بيتيس في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

ويلتقى حاليا برشلونة مع إلتشى فى نفس الجولة، حيث يتقدم الفريق الكتالونى بهدف دون مقابل.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة