شكوك طبية تحرم ميسي من اللحاق فى نهائي السوبر الإسباني

الخميس، 14 يناير 2021 04:30 م
شكوك طبية تحرم ميسي من اللحاق فى نهائي السوبر الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي , قائد برشلونة الإسباني
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد الجهاز الطبي لفريق برشلونة الإسباني، من عدم قدرة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق على خوض المباراة النهائية للسوبر الإسباني يوم الأحد المقبل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفحص الطبي للقائد ميسي قبل 12 ساعة من الآن، كشفت معاناته من استطالة بالعضلة الخلفية، مما يعاني أنه يحتاج عدة أيام من أجل شفائه، وعدم قدرته على خوض التدريبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لن يكون قادرا بحسب الجهاز الطبي على المشاركة في التدريبات خلال اليومين المقبلين، ومن ثم التواجد في النهائي قد يكون مستحيلا.

وتتأكد الشكوك حول مدى قوة الإصابة التي يعاني منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني، خلال الفترة الحالية حيث عانى ميسي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال مواجهة غرناطة التي فاز بها الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في الدوري الإسباني.

وغاب ميسي عن مواجهة برشلونة بالأمس أمام ريال سوسييداد، والتي فاز فيها الفريق الكتالوني بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله. 

حسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائى السوبر الإسبانى، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد بركلات الترجيح 3-2، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "نويفو أركانخيل" بمدينة قرطبة، في نصف نهائي النسخة الحالية من المسابقة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وبتلك النتيجة سيلتقى برشلونة في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، الفائز من المواجهة الأخرى ريال مدريد مع أتليتك بلباو مساء اليوم الخميس.

ولعب برشلونة أول ركلات ترجيح في بطولة رسمية منذ 1998، آخر مرة كانت في نهائي كاس الملك امام فالنسيا في ملعب "مستايا".

ويشارك برشلونة في كأس السوبر الإسبانى بصفته وصيفا للدوري الإسباني في الموسم الأخير، ومعه غريمه التقليدي ريال مدريد بطل الليجا، بالإضافة للمتأهلين لنهائي كأس الملك الموسم الماضي والذي لم يحسم بعد جراء تداعيات كورونا، وهما أتلتيك بلباو وريال سوسييداد.

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة ، لمعاناته من إصابة عضلية، كما غاب أيضا عن البارسا  بداعي الإصابة أيضا، فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، جيرارد بيكيه، وسيرجي روبرتو.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة