هل يكون ميسي صفقة مانشستر سيتي الجديدة اليوم؟

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 02:37 م
هل يكون ميسي صفقة مانشستر سيتي الجديدة اليوم؟ ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حيرة العالم عندما أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيعلن اليوم، الأربعاء، عن صفقة جديدة دون الكشف عن تفاصيلها، ونشر مانشستر سيتي تغريدة عبر تويتر قال فيها، "من يكون صفقة مانشستر سيتي الجديدة؟ الإعلان فى الساعة الثانية ظهرًا"، ثم نشر تغريدة أخرى معها رمز للماعز الذى يشتهر به ميسي كأفضل لاعب فى العالم، حيث يطلق عليه لقب GOAT وتعنى لماعز اختصارًا لـ"greatest of all time" بأنه الأفضل فى كل العصور.

Lionel messi

وكشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاجأة فى مستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بعد قرار رحيله عن الفريق الكتالونى هذا الصيف، بعدما أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد نهاية الموسم قبل يوم 10 يونيو.

وتؤكد إدارة برشلونة أن بند الخروج الذى يرغب ميسي في تفعيله انتهى في 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى، فى حين أن بيئة الأرجنتينى ليونيل ميسي ترى أن بند الخروج ينتهى نهاية الشهر الحالي، بسبب أزمة كورونا التي جمدت كرة القدم لفترة طويلة.

وذكر برنامج "التشرينجيتو" الإسباني، إن ليونيل ميسي أجرى إتصالاً هاتفياً بمدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل أيام قليلة للإنتقال إلى ملعب "الإتحاد"، حيث يبحث ليو عن مشروع ناجح لمواصلة الفوز بالألقاب، أضاف، إن المفاوضات بين ميسي ومانشستر سيتي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل انتقال البرغوث إلى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة