بروتوكول بين مستشفى الطب الرياضى بطنطا وأطباء لتشغيلها فى مختلف التخصصات

الإثنين، 10 أغسطس 2020 03:39 م
بروتوكول بين مستشفى الطب الرياضى بطنطا وأطباء لتشغيلها فى مختلف التخصصات توقيع بروتوكول
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور خالد مسعود رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى بوزارة الشباب والرياضة اجتماعا بمستشفى الطب الرياضى بطنطا بحضور عدد كبير من الأطباء فى التخصصات الطبية المختلفة ومدير المستشفى الدكتور أشرف عبد السلام واستعرض مسعود، سبل تطوير المستشفى وتشغيلها وجذب الشباب والرياضيين لإجراء الفحوصات الطبية والقياسات الفسيولوجية والرياضية والعلاج الطبيعى والرمد والأسنان والجراحة والجلدية.

كما اعتمد بروتوكول مع الأطباء للعمل بنظام المكافأة من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً على أن يتم تقييم التجربة خلال 3 أشهر على أن تبدأ أول سبتمبر المقبل وفى حالة نجاح التجربة سيتم العمل بها على مدار 24ساعة كاملة.

وأشار الدكتور خالد مسعود إلى أن وزير الشباب قرر الاستفادة من المستشفى بشكل كبير مع سرعة تكليف 272مركز شباب بالمحافظة وجميع الاندية التى تشارك فى البطولات المختلفة واقسام الدرجة الأولى والثانية والثالثة والرابعة بالدورى والناشئين ومدارس الكرة والاكاديميات بالتعاقد مع المستشفى بتخفيض 50%، والتعاقد ايضا مع الإدارات الرياضية والشركات والمصالح الحكومية والبنوك والهيئات لتقديم خدمة طبية متميزة لهم من الرياضيين وذويهم وأهالى محافظة الغربية.

وأكد مسعود على اعتماد مبالغ مالية كبيرة الفترة القادمة، لشراء أجهزة جديدة وصيانة الاجهزة الموجودة مع ضرورة سرعة تجهيز غرفة العمليات وغرفة الإفاقة والآسرة لاستقبال الحالات وإجراء عمليات اليوم الواحد.

وأشار إلى أن الدولة متمثلة فى وزارة الشباب تسعى لعمل تأهيل للشباب وتجهيزهم رياضيا وبدنيا على أن يتم إعداد ملف طبى شامل لكل لاعب يسجل قاعدة بيانات بالمستشفى مع إعطاء اللاعب شهادة رسمية بحالته الصحية للجهة التى يشارك فيها سواء اندية أو مراكز شباب المشاركين فى البطولات المختلفة فى جميع الألعاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة