مان يونايتد ضد تشيلسي.. الريد ديفلز بدون هزيمة أمام البلوز منذ 792 يوما

الأحد، 19 يوليو 2020 03:40 م
مان يونايتد ضد تشيلسي.. الريد ديفلز بدون هزيمة أمام البلوز منذ 792 يوما مواجهة سابقة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بسجل مثالى في المواجهات الأخيرة التي خاضها ضد تشيلسى، قبل المواجهة النارية التى تجمع بينهما فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزى.

وتكشف الإحصائيات أن مانشستر يونايتد حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المواجهات الست الأخيرة التي خاضها ضد البلوز في مختلف البطولات، حيث تعود الهزيمة الأخيرة قبل 792 يوما وتحديدا إلى 19 مايو من عام 2018 بهدف دون مقابل في كأس الاتحاد الإنجليزى.

وحقق الشياطين الحمر 4 انتصارات أمام تشيلسي بالإضافة إلى تعادلين في المواجهات الست الأخير بجميع المسابقات، حيث بدأت هذه السلسلة فى 20 أكتوبر من عام 2018.

وستكون مباراة اليوم هى الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، حيث نجح مانشستر يونايتد فى الفوز على تشيلسى فى المواجهات الثلاث بالموسم الكروى الجارى 2019-2020 بالنتائج التالية: 4-0 الدوري الإنجليزي، 2-1 كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، 2-0 الدوري الإنجليزي.

من جانبه، قال أوديون إيجالو، لاعب مانشستر يونايتد، إنه متحمس للمواجهة مع تشيلسى فى قبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، أملا فى تعويض خيبة أمله السابق فى استاد ويمبلى اللندنى الشهير، وكان إيجالو ضمن تشكيلة واتفورد التى خسرت 2-1 أمام كريستال بالاس فى قبل نهائى البطولة فى 2016 وهى الهزيمة التى حرمت الفريق من فرصة لمواجهة مانشستر يونايتد يونايتد فى النهائي.

وقال المهاجم النيجيري، عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمى على الإنترنت، "كانت الهزيمة أمام بالاس مؤلمة، ولو كنا فزنا لواجهنا يونايتد فى النهائي، لكن لسوء الحظ خسرنا كانت هزيمة يصعب تقبلها لكن هذه فرصة للتعويض والتقدم إلى النهائي.. الوصول للنهائى سيكون عظيما بالنسبة لى على مستوى حياتى الشخصية ومسيرتى الاحترافية".

وأضاف المهاجم النيجيري، زملائى يقدمون أداء جيدا للغاية، وأشعر بسعادة لرؤيتهم يلعبون فى كل أسبوع، راشفورد تعافى من الإصابة وحالته جيدة ومارسيال يحرز الأهداف وجرينوود رائع. فهو يجيد إنهاء الهجمات بالقدمين، الفريق يقدم أداء جيدا والمهاجمون الثلاثة يهزون الشباك وهذا ما نحتاج إليه لأن الأهداف تحقق الفوز بالمباريات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة