مورينيو: مانشستر يونايتد محظوظ مع سولشاير

الجمعة، 17 يوليو 2020 07:39 م
مورينيو: مانشستر يونايتد محظوظ مع سولشاير مورينيو وسولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن نظيره أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد كان محظوظًا في مسيرته نحو المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي لم يقف فيه الحظ بجانب توتنهام، على حد قوله.

ويسعى مانشستر يونايتد لضمان أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الرابع.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي الأحد: "إذا فعلها مانشستر يونايتد فسوف يفعلون ذلك باللعب بشكل جيد للغاية في الدور الثاني من الموسم، عندما تلعب بشكل جيد فأنت تستحق، إلى جانب ذلك الجميع يعلم أنهم كانوا محظوظين قليلا، أكثر من مرة الحظ لم يكن لدينا".

وقال مورينيو: "يجب أن تكون قرارت الـVAR بسيطة ونقية وواضحة، إن مساحة الخطأ هي أن الرجل على أرض الملعب يجب أن يتخذ قرارات صعبة للغاية، 200 ميل في الساعة، زوايا رؤية مختلفة، هذا هو الخطأ الذي نتعلمه كيف نحترم في كرة القدم".

وكان مورينيو سعيدًا لسماع أنباء تفيد بأنه يمكن السماح لجمهوره بالعودة إلى الملاعب ابتداءً من أكتوبر، كما أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الجمعة. وعلق مورينيو قائلًا: "هل قال شيئا عن ذهابي إلى البرتغال لقضاء عطلة لمدة أسبوع؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة