شيرى وهيدى يناقشان مواصفات الرجل والمرأة فى "راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: أسباب عديدة لجعل المرأة تحب الرجل.. أحمد صلاح حسنى: المرأة زكية للغاية وتفكر فى كل شىء.. وهيدى كرم: المرأة دائما تهتم بالتفاصيل

الأحد، 07 يونيو 2020 08:13 م
شيرى وهيدى يناقشان مواصفات الرجل والمرأة فى "راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: أسباب عديدة لجعل المرأة تحب الرجل.. أحمد صلاح حسنى: المرأة زكية للغاية وتفكر فى كل شىء.. وهيدى كرم: المرأة دائما تهتم بالتفاصيل شيريهان أبو الحسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إنه لا يوجد فرق بين الرجل والمرأة من حيث تشريح الجسم، ولكن هناك فارق بينهما من حيث التحليل، متابعة: "تشريحيا نحن مثل بعضنا ولكن تحليليا هناك اختلاف". وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، أن هناك أسبابا عديدة كى يتم الحب بين رجل وامرأة، منها أن يكون هناك تشابه كبير بينهما، بجانب أن الرجل يدعم المرأة في كل شيء.

وتابعت الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "عندما يدعمنى ويصبح سعيدا بطموحى وأحلامى ويكون هناك كيمياء بيننا يحدث الحب".

فيما قالت الفنانة هيدى كرم إن المرأة دائما ما تهتم بالتفاصيل، على عكس الرجل الذى يقوم بمسح التفاصيل التى لم يعد يهتم بها خلال تلك الفترة.

وأضافت هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن السيدة دائما ما تترك الأشياء المهتمة بينما تركز في تفاصيل قد تكون مهمة.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: "المرأة ممكن أن تعدى شيء كبير للغاية، ولكن لا يمكن أن تعدى نسيان مناسبة معينة لأنها تشعر أن زوجها غير مهتم بها".

بدوره قال الفنان أحمد صلاح حسنى إن المرأة زكية للغاية، لأنها تفكر في كل شيء، وتهتم بكل التفاصيل وبالتالي تصبح السيدة في غاية الزكاء لأنها لا تترك شيء إلا وتفكر فيه.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، أن الرجل أبسط من السيدة، والمرأة أكثر تعقيدا من الرجل، لأن الرجل لا يفكر في كل التفاصيل.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى أن السيدة من كثرة تفكيرها في التفاصيل فإن ذهنها يتعب، موضحا أن أكثر شيء يغضب الرجل أن تذكره بالمواقف القديمة السيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة