قطبا مدريد يتحدان لمحاربة كورونا قبل استئناف الدوري الإسباني

الأربعاء، 03 يونيو 2020 02:47 م
قطبا مدريد يتحدان لمحاربة كورونا قبل استئناف الدوري الإسباني رباعى الريال وأتلتيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اتحاد قطبى العاصمة الإسبانية مدريد، الريال وأتلتيكو، فى حملة تضامنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ثنائى ريال مدريد سيرجيو راموس ودانى كارفخال ظهرا مع خورخى كوكى وساؤول نيجويز، لاعبى أتلتيكو مدريد، فى فيديو إعلانى لحملة تضامنية لمحاربة فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة، أن الحملة التى شارك فريقا ريال مدريد وأتلتيكو تهدف لمساعدة المتضررين من فيروس كورونا، ودعوة السكان فى مدريد لتقديم يد العون للاشخاص المحتاجين والأكثر ضعفًا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عادا للتدريبات الجماعية الكاملة الاثنين الماضي، بعدما منحت رابطة الدورى الإسبانى الضوء الأخضر لهذة الخطوة.

وحددت رابطة الدورى الإسبانى 11 يونيو الجارى موعداً لاستئناف مسابقة الليجا خلف أبواب مغلقة للحد من تفشى فيروس كورونا.

وقدم مسئولو نادى ريال مدريد الإسباني 3 خيارات لتعويض أصحاب التذاكر الموسمية من جماهيره عن عدم حضور المباريات الست المتبقية للفريق فى الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن ريال مدريد اقترح ثلاثة خيارات على الأعضاء المشتركين، أولها استرداد 25% من رسوم تذاكر هذه المباريات، والثانى خصم 25% من قيمة الاشتراك فى الموسم الجديد 2020/2021، أما الخيار الثالث إذا أراد العضو المشترك التخلى عن عودته فإن ريال مدريد أخطر الأعضاء أن دفع اشتراك الموسم المقبل لن يكون فى 30 يونيو، كما هو معتاد، وسيقتصر الأمر على دفع رسوم العضوية فقط.

ويأتى ذلك بعدما بعث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رسالة أمس، الاثنين، إلى الأعضاء يعلن فيها أنه سيتم النظر فى الخيارات المختلفة لتعويضهم عن عدم مشاهدة المباريات المتبقية فى الموسم فى سانتياجو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد الأولى بعد استئناف النشاط ستكون أمام إيبار يوم 13 يونيو لحساب الجولة 28 من منافسات الليجا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة