كيف يعوض ريال مدريد جماهيره عن الحرمان من مشاهدة المباريات؟

الأربعاء، 03 يونيو 2020 03:00 ص
كيف يعوض ريال مدريد جماهيره عن الحرمان من مشاهدة المباريات؟ جماهير ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، 3 خيارات لتعويض أصحاب التذاكر الموسمية من جماهيره عن عدم حضور المباريات الست المتبقية للفريق في الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ريال مدريد اقترح ثلاثة خيارات على الأعضاء المشتركين، أولهم استرداد 25% من رسوم تذاكر هذه المباريات، والثاني خصم 25% من قيمة الاشتراك في الموسم الجديد 2020/2021، أما الخيار الثالث إذا أراد العضو المشترك التخلي عن عودته، تابعت الصحيفة، إن ريال مدريد أخطر الأعضاء أن دفع إشتراك الموسم المقبل لن يكون في 30 يونيو، كما هو معتاد، وسيقتصر الأمر على دفع رسوم العضوية فقط.

ويأتي ذلك بعدما بعث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رسالة أمس،الأثنين، إلى الأعضاء يعلن فيها أنه سيتم النظر في الخيارات المختلفة لتعويضهم عن عدم مشاهدة المباريات المتبقية في الموسم في سانتياجو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد الأولى بعد استئناف النشاط ستكون أمام إيبار يوم 13 يونيو لحساب الجولة 28 من منافسات الليجا.

فى سياق اخر، رفض نادى ريال مدريد الإسبانى التعاقد مع البرازيلى ويليان نجم تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهى عقد البرازيلى ويليان صاحب الـ31 عاما مع تشيلسى الإنجليزى بنهاية الموسم الحالى، لكنه غير مقتنع بعرض البلوز لتجديد عقده داخل ستامفورد بريدج. 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن البرازيلي ويليان نجم تشيلسي تم عرضه على ريال مدريد لضمه، لكن رفض مسئولو الميرنجي إتمام هذة الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ويليان نجم تشيلسى أجروا اتصالات بالعديد من الأندية للتحقق من اهتمامهم بضمه، ومن بينها ريال مدريد، لكن رفض الأخير هذا العرض.

ةأكدت الصحيفة أن سبب رفض ريال مدريد ضم البرازيلي ويليان، أن الملكى ليس على استعداد لمنح ويليان عقدًا لمدة 3 سنوات كما طلب، بالإضافة إلى منحه راتبا أكثر من 5 ملايين يورو سنويًا.

جدير بالذكر أن البرازيلي ويليان يدخل دائرة اهتمام كل من توتنهام وآرسنال لضمه الصيف المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة