كلوب: نحتاج 3 مباريات بدون جمهور للتكيف مع الوضع الجديد

الخميس، 11 يونيو 2020 09:46 م
كلوب: نحتاج 3 مباريات بدون جمهور للتكيف مع الوضع الجديد كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن كرة القدم ستفتقد الجماهير بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وأنه وفريقه يحتاجون 3 مباريات على الأقل للعب بدون جمهور، من أجل التكيف على الوضع الجديد، وجاء ذلك خلال تصريحات الألماني على هامش مباراة الريدز التي اكتسح فيها بلاكبيرون وديا اليوم 6-0 في إطار الاستعدادا لاستئناف البريمرليج.

وفي حديثه بعد المباراة قال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميرور": "المباراة بدت جيدة، عليك التعود على اللعب ضد فريق دفاعي عميق".

وعندما سُئل عن كيفية شعوره باللعب أمام دون مشجعين أضاف الألماني: "الأمر مختلف بالطبه، تحتاج إلى التعود عليه ، لكني أحب ذلك، بعد ثلاث مرات، لا بأس تمامًا".

وتابع: "أعتقدت من قبل، وليس لدي خبرة في هذا المجال ، أنه سيكون أمرًا صعبًا حقًا، ولكن يتعين علينا أن نخلق أجواء خاصة بنا في المباريات، فأن تكون إيجابيًا حيال الأشياء التي حدثت وما إلى ذلك ، فهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها خلق جو، وهذا ما يتعين علينا القيام به أيضًا".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوثصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج.

وتستأنف مباريات الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو الحالى، بلقائى مانشستر سيتي مع أرسنال، وأستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، المؤجلين من الجولة 28 من المسابقة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة