أمريكي يدعم الأطقم الطبية برسم علم كبير لبلاده داخل أرضه الزراعية.. فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 05:23 م
أمريكي يدعم الأطقم الطبية برسم علم كبير لبلاده داخل أرضه الزراعية.. فيديو العلم الامريكي داخل الارض الزراعية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف مظاهر الدعم للعاملين في مجال الرعاية الصحية حول العالم، وتتولى بشكل شبه يومي أفكار للتكريم الأطقم الطبية، ومؤخرًا، قام رجل امريكي من ولاية إنديانا برسم علم أمريكا عملاق في حقل خارج منزله لتكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية وسط جائحة فيروس كورونا المستجد، لدعم الأطقم الطبية بسبب وقوفهم في الصفوف الأولى لمواجهة الوباء العالمي.

وعرضت شبكة ABC News الأمريكية، فيديو للعلم الامريكي وهو مرسوم على رقعة زراعية كبيرة لمؤازرة العاملين في مجال الرعاية الصحية، حيث استخدم المواطن الامريكي هو وفريق من الآخرين 30 غالونًا من الطلاء لإنشاء علم 10686 قدم مربع.

العلم الامريكي داخل الارض الزراعية
العلم الأمريكي داخل الارض الزراعية

وعلى جانب آخر، قال الدكتور روبرت ردفيلد مدير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها فى أمريكا، إن جميع النماذج الإحصائية التى تتبعها الوكالة تتوقع أن الوفيات الناجمة عن الفيروسات التاجية فى الولايات المتحدة سوف تتسارع فى الأسابيع المقبلة.

وأضاف الدكتور روبرت ردفيلد فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "يتتبع مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها 12 نموذجًا مختلفًا للتنبؤ بالوفيات المحتملة لكوفيد 19 فى الولايات المتحدة.. اعتبارًا من 11 مايو، توقع الجميع زيادة فى الوفيات فى الأسابيع المقبلة وإجمالي تراكمي يتجاوز 100.000 بحلول 1 يونيو".

حتى الآن، قتل الوباء أكثر من 87000 أمريكى وأكثر من 1.4 مليون شخص ثبتت إصابتهم بالعدوى، ومن بين 12 نموذجًا تم تتبعها من قبل مركز السيطرة على الأمراض، يأخذ البعض فى الحسبان التغييرات فى تدابير التباعد الاجتماعي في الدول التى خففت قيود الإغلاق، بينما البعض الآخر لا يفعل ذلك.

ويتنبأ نموذج مجموعة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، والذى يبلغ متوسط ​​التوقعات المختلفة، بأن عدد القتلى التراكمي سيصل إلى 105.605 يوم 30 مايو، ووفقًا لمركز السيطرة على الأمراض، من المرجح أن تشهد الولايات التى لديها أعداد كبيرة من الوفيات المبلغ عنها حتى الآن زيادات كبيرة فى الأسابيع المقبلة، فى حين أنه من غير المحتمل أن تشهد الولايات ذات أعداد الوفيات المنخفضة ارتفاعًا سريعًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة