حزنا على زوجها وابنها.. امرأة كورية شربت 150 ألف عبوة مياة غازية فى 40 سنة

الأربعاء، 13 مايو 2020 05:00 ص
حزنا على زوجها وابنها.. امرأة كورية شربت 150 ألف عبوة مياة غازية فى 40 سنة السيدة الكورية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدمن الكثيرون المشروبات الغازية، بأنواعها المختلفة، ولكن، مهما وصلت درجة إدمانك لها، فبالتأكيد لن تصل لمرحلة هذه السيدة الكورية الجنوبية المسنة صاحبة الـ 74 عاما، والتي تعيش بشكل أساسي على المشروبات الغازية الشهيرة منذ أربعة عقود.

 

فى فبراير الماضى، عرضت قناة X SBS الكورية الجنوبية على يوتيوب، قصة غير عادية لمتقاعدة زُعم أنها لم تشرب سوى المشروبات الغازية منذ 40 عامًا، بحسب odditycentral.

 

من المثير للاهتمام أنها ليست واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل الماء، أو الذين يشربون المياه الغازية منذ صغرهم، ولكن يرتبط إدمانها على المياه الغازية بحدث صادم، وهو فقدان زوجها، وحب حياتها، فى سن الـ 34.

السيدة الكورية
السيدة الكورية

 

قالت المرأة إنها تحولت إلى المياه الغازية بالطريقة التى يلجأ بها الآخرون إلى الكحول لإغراق أحزانهم، وفقط أصبحت أكثر إدمانًا على الشراب أكثر بعد فقدان ابنها أيضًا في حادث مرورى.

 

تدعي المرأة البالغة من العمر 74 عامًا أنها استهلكت 10 علب من المياه الغازية يوميا، فى المتوسط​​، على مدار الـ 40 عامًا الماضية، مما سيجعل الإجمالي الإجمالي حوالي 150 ألف علبة، أو 37 ألف لتر و500 لتر.

 

المنطق يقول إن عدم شرب أى شيء سوى المشروبات السكرية لفترة طويلة هو وصفة مؤكدة لكارثة، على الصحة، لكن هذه المتقاعدة أصرت على أنها كانت فى حالة بدنية جيدة، وأن المياه الغازية ساهمت بشكل إيجابى في صحتها.

 

بل إنها قالت إن المياه الغازية كانت علاجا مثاليا، وأن علبة من المشروبات الغازية تساعدها دائمًا عندما تشعر بالتعب أو النعاس أو الجوع.

 

بعد سماع ادعاءاتها، تسأل X SBS المتقاعدة عما إذا كانت مستعدة لإجراء فحص صحى فى عيادة محلية، وقبلت، فى حين أن فحص الدم كان طبيعيًا بالنسبة لشخص فى سنها، كشف التنظير العلوي عن بعض تقرحات المعدة والاثني عشر البسيطة، والتى قال الطبيب إنها يمكن أن تصبح مشكلة على المدى الطويل.

 

ليس من الواضح ما إذا كانت العقود الأربعة من استهلاك المياه الغازية هى سبب التقرحات، لكن المرأة أخبرت X SBS بأنها ستحاول تقليل الكمية التي تشربها كل يوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة