من ألبوم عائلته..صور لم تراها من قبل لفاريل ويليامز احتفالا بعيد ميلاده الـ47

الأحد، 05 أبريل 2020 02:00 م
من ألبوم عائلته..صور لم تراها من قبل لفاريل ويليامز احتفالا بعيد ميلاده الـ47 فاريل ويليامز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم النجم العالمي فاريل ويليامز بعيد ميلاده الـ 47 ، وهوالنجم الذي استطاع أن يظهر للعالم موهبته المميزة في عالم الموسيقي والغناء والتي جعلته يكتب اسمه من ذهب بين أهم و أشهر المغنيين في العالم، حيث يعلم الكثيرين أن الموسيقى كانت جزء كبيرومهم من حياة فاريل و ذلك منذ صغره حيث كان دائما شغوفا بالموسيقى ، و كان في فرقة الموسيقي في المدرسة الثانوية التي درس فيها في فيرجينيا وبذل مجهود كبير لكي يكون من أهم نجوم الغناء في العالم و حاصد للجوائز ، و اليوم بالتزامن مع عيد ميلاده نستعرض عدد من صور فاريل ويليامز من البوم عائلته ، بدء من مرحلة الطفولة و حتي الآن .

فاريل ويليامز (1)

فاريل ويليامز  

ظهر فاريل ويليامز بإحدي الصور التي التقطت له بمرحلة الطفولة  وهي الصورة التي فاجئ بها النجم الشهير و كانت محور احاديث الكثير من عشاقه فكان يرتدي فاريل في ذلك الحين بدلة جينز و كانت تصفيفه شعره اكثر ما لفت الأنظار .

فاريل ويليامز (1)

فاريل ويليامز 

واذا رأيت احدي صورة بمرحلة الشباب من السهل ان تتعرف عليه حيث لم تتغير ملامحه بنسبة كبيرة و هو ما ظهر بعدد من صورة القديمة المأخوذة من أرشيف صوره .

يذكر أن فاريل ويليامز قدم عدد كبير من الاعمال الغنائية الناجحة ، و من أبرزها : "  freedom " و " frontin " و " marilyn Monroe " و " happy " ، و غيرهم .

فاريل ويليامز (2)
فاريل ويليامز (2)

 

فاريل ويليامز (2)
فاريل ويليامز (2)

 

فاريل ويليامز (3)
فاريل ويليامز (3)

 

فاريل ويليامز (3)
فاريل ويليامز (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة