موقع أجنبى يزعم عمل فيلم على مومياء مشوهة لأم توت عنخ آمون

الجمعة، 03 أبريل 2020 04:00 م
موقع أجنبى يزعم عمل فيلم على مومياء مشوهة لأم توت عنخ آمون الملك توت عنخ آمون
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم موقع variety أنه سيتم عمل فيلم كمحاولة من علماء المصريات وعلماء الآثار ومحققى الطب الشرعى فى فك رموز قصص المومياوات المصرية القديمة فى معمل فنى لقناة Travel، فى المملكة المتحدة، بينهم البقايا المشوهة لمومياء هى لوالدة الملك الفرعونى توت عنخ آمون، على الرغم من أنه إلى الوقت الحالى لم تعرف أو تثبت هوية أم الملك الفرعونى توت عنخ آمون.

ويقول الموقع إن الفيلم مكون من ستة أجزاء، يحمل عنوان "Mummies Unwrapped"، بمشاركة فريق من الخبراء يستخدمون أحدث العلوم والاختراقات التاريخية والتقنيات الإجرامية الحديثة للتحقيق فى وفاة 6 من أفراد العائلة المالكة فى مصر القديمة.

ويذكر الموقع كما أنه سيتم عمل فيلم عن "المومياء الصارخة" وفرعون محتمل تم العثور عليه بين المعروضات الغريبة لمتحف شلالات نياجارا، ويحتوى كل منها على أدلة، من الأمراض القديمة الخبيثة إلى أدلة التعذيب الملكى، التى تفتح نافذة على عالم الفراعنة.

المنتجون التنفيذيون هم Andra Heritage و Justine Kershaw ، محرر السلسلة هو Michael Douglas والمسلسل من تصوير وإخراج Joseph Cunningham و Jess Reid، تم تكليف القناة 5 من خلال تكليف محرر الوقائع لوسي ويليس.

وقال كيرشو، المدير الإبداعي لشركة Blink Films: "ستخبر" مومياء الألغاز "حكايات تجتاح وتفتح أعين بعض أشهر الجثث المحنطة في كل العصور، وتكشف حقائق جديدة ورؤى عن حياة الفراعنة في مصر القديمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة