العزل المنزلى للتمرين مش النوم.. رونالدو يرفع لياقته بتمرينه رجل.. فيديو

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:36 م
العزل المنزلى للتمرين مش النوم.. رونالدو يرفع لياقته بتمرينه رجل.. فيديو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، فترة العزل الصحي التي يقضيها داخل منزله خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لرفع مستوي لياقته البدنية والحفاظ على مستواه البدني داخل الملعب في ظل توقف النشاط الرياضي.

ونشر النجم البرتغالي، مقطع فيديو له من داخل منزله أثناء قضائه فترة التدريب على "العجلة" لرفع مستوي عضلة الرجل، وكان قد طالب في الكثير من منشوراته بضرورة التدريب داخل المنزل لرفع مستوي اللياقة البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي وغلق صالات الألعاب الرياضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Morning workout with a cycling session....these wheels are on fire 🔥 😂💪🏼 #stayactive

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

يشار إلى أن رونالدو كان قد تعهد بالبقاء مع فريقه الإيطالى، حتى انتهاء عقده فى 2022، فى ظل محاولات بعض الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، وكان يوفنتوس بطل إيطاليا قد أعلن فى 2018 أنه تم التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم رونالدو مقابل 100 مليون يورو، سيتم سدادها على دفعتين، ويكون مدة عقد رونالدو أربع سنوات وسينتهى فى 30 يونيو 2022.

1
 

 

2
 

وقالت صحيفة "توت سبورت" الإيطالية، إنه على الرغم من محاولات باريس سان جيرمان الفرنسى لإغراء كريستيانو رونالدو بالانتقال لصفوفه، إلا أن قائد منتخب البرتغال لديه النية لتحقيق اتفاقه، وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن كريستيانو رونالدو لديه علاقة "ممتازة" مع إدارة يوفنتوس، على الرغم من توقف النشاط الكروى إثر تفشى انتشار فيروس كورونا.

وكان كريستيانو رونالدو قد غادر إيطاليا بعد مباراة فريقه أمام إنتر ميلان فى الدورى الإيطالى فى 18 مارس الماضي، ولم يعد اللاعب مرة أخرى حتى هذه اللحظة خوفاً من التعرض للإصابة بوباء كورونا، خاصةً بعد إصابة ثلاثة من زملائه فى الفريق بالفيروس، وسجل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالى 25 هدفا وصنع أربع تمريرات حاسمة فى 32 مباراة لبطل الدورى الإيطالى قبل توقف الموسم الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة