كريستيانو رونالدو يشارك بصورة جديدة من تدريباته المنزلية

السبت، 25 أبريل 2020 03:28 م
كريستيانو رونالدو يشارك بصورة جديدة من تدريباته المنزلية رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم العالمي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، التغريد على هاشتاج "خليك نشيط" من جديد، لحث فكرة التدريب فى المنزل لرفع اللياقة البدنية لمتابعيه من داخل منازلهم أثناء العزل الصحي المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر رونالدو صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهو يواصل التدريبات في منزله، ويظهر نجم نادي يوفنتوس وهو يتدرب على عضلة الرجل، مطالباً متابعيه وجمهوره بضرورة مواصلة التدريبات في منازلهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Keep strong guys! Lets go! 💪🏼🏋🏽‍♂️ #stayactive

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وعلى سياق أخر، تعهد رونالدو بالبقاء مع فريقه الإيطالي، حتى انتهاء عقده فى 2022، فى ظل محاولات بعض الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان يوفنتوس بطل إيطاليا قد أعلن فى 2018 أنه تم التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم رونالدو مقابل 100 مليون يورو، سيتم سدادها على دفعتين، ويكون مدة عقد رونالدو أربع سنوات وسينتهى فى 30 يونيو 2022.

وقالت صحيفة "توت سبورت" الإيطالية، إنه على الرغم من محاولات باريس سان جيرمان الفرنسى لإغراء كريستيانو رونالدو بالانتقال لصفوفه، إلا أن قائد منتخب البرتغال لديه النية لتحقيق اتفاقه.
 
cristiano_94418449_628524944655725_1249264291066017022_n
 
 
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن كريستيانو رونالدو لديه علاقة "ممتازة" مع إدارة يوفنتوس، على الرغم من توقف النشاط الكروى إثر تفشى انتشار فيروس كورونا.
 
وكان كريستيانو رونالدو قد غادر إيطاليا بعد مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي في 18 مارس الماضي، ولم يعد اللاعب مرة أخرى حتى هذه اللحظة خوفاً من التعرض للإصابة بوباء كورونا، خاصةً بعد إصابة ثلاثة من زملائه في الفريق بالفيروس.
 
سجل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالى 25 هدفا وصنع أربع تمريرات حاسمة في 32 مباراة لبطل الدورى الإيطالى قبل توقف الموسم الحالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة