زى النهاردة.. يوفنتوس يتوج بالدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالى

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:31 م
زى النهاردة.. يوفنتوس يتوج بالدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالى يوفنتوس بطل إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، إنجازًا تاريخيًا بعدما أصبح أول فريق ينجح في التتويج بلقب الدوري المحلى 8 مرات متتالية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" وذلك في مثل هذا اليوم من العام الماضى 2019.

وتوج يوفنتوس بلقب الدورى الإيطالى للمرة الثامنة على التوالى، يوم 20 أبريل من العام الماضى، بعد الفوز على ضيفه فيورينتينا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "اليانز ستاديوم" فى الجولة الـ 33 من عمر الكالتشيو.      

أحرز هدفى الفوز لصالح يوفنتوس كل من: أليكس ساندرو فى الدقيقة 37، بيتزيلا لاعب فيورنتينا بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 53 من زمن المباراة، فيما سجل نيكولا ميلنكوفيتش هدف الفيولا الوحيد فى الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وعزز يوفنتوس بعد هذا التتويج رقمه القياسي في عدد ألقاب الدوري الإيطالي برصيد 35 لقبا، كما أنه الخامس على التوالى مع مدربه السابق ماسيميليانو أليجري، ويعد هذا اللقب هو الأول فى الدوري للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقميص السيدة العجوز.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الجارى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة