ميلان يستدعى نجومه المحترفين تحسبا للعودة إلى التدريبات

الجمعة، 17 أبريل 2020 11:08 م
ميلان يستدعى نجومه المحترفين تحسبا للعودة إلى التدريبات ميلان الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى ميلان الإيطالي، استدعاء جميع نجومه المحترفين، للعودة إلى إيطاليا، بحد أقصى الخميس المقبل، تحسبا للعودة إلى خوض التدريبات الجماعية، بداية من الشهر المقبل، بناء على بروتوكول الاتحاد الإيطالي.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن نادى ميلان، طلب من نجومه المحترفين، على رأسهم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بالعودة إلى إيطاليا، بحلول الخميس المقبل، من أجل استئناف التدريبات الجماعية بداية شهر مايو المقبل.

يمتلك الروسونيرى 13 محترفا، غادر منهم 12 لاعبا مع بداية أزمة فيروس كورونا، وهم، زلاتان إبراهيموفيتش، رافائيل ليو، هاكان كالهانجلو، سيمون كايير، الحارس أسمير بيجوفيتش، لوكاس باكيتا، أنتي ريبيتش، فرانك كيسي، راد كرونيتش، سامو كاستيلليخو، إسماعيل بن ناصر، وثيو هيرنانديز، بينما بقى المدافع الإسبانى موساكيو فى إيطاليا.

كان الاتحاد الإيطالي، قد أكد على وجود بروتوكول، لعودة أندية الدوري لخوض التدريبات الجماعية، بداية من الشهر المقبل، وسط إجراءات احترازية سليمة، على أن يتم استئناف المسابقة فى أواخر الشهر المقبل أو أوائل شهر يونيو.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 22 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة