ميلان يستثني رومانيولي وريبيتش من سياسة ترشيد النفقات

الأحد، 12 أبريل 2020 12:39 ص
ميلان يستثني رومانيولي وريبيتش من سياسة ترشيد النفقات رومانيلي قائد ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة ميلان الإيطالى استثناء أليسيو رومانيولي وأنتي ريبيتش من سياسة الروسونيري الخاصة بترشيد النفقات، حيث يستعد لتنفيذ خطة حالية بالتعاقد مع لاعبين شباب بأموال قليلة، بالإضافة إلى خفض رواتب المجموعة الحالية.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة ميلان ترى أن أليسيو رومانيولي قائد الفريق وصاحب الـ 25 عاماً، لا يمكن الاستغناء عنه، وقررت بدأ التفاوض مع وكيل أعماله، مينو رايولا لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.

وأضافت الصحيفة أن رايولا يتوقع زيادة راتب اللاعب لأكثر من 3.5 مليون يورو (الراتب الحالي)، بعدما يحصل رومانيولي على استثناء من سياسة الإدارة.

وأوضحت أن نفس الأمر سيطبق علي أنتي ريبيتش المعار من آينتراخت فرانكفورت لمدة عامين، ويريد ميلان شراءه بشكل نهائي، وأكدت إن الإدارة قد تعمل على استغلال أزمة كورونا، وفتح مفاوضات مع فرانكفورت، لخفض سعر اللاعب عن 40 مليون يورو.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن دخول الاسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان وأرسنال السابق، كمرشح محتمل لقيادة فريق ميلان الإيطالي الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي ستيفانو بيولي الذي يحيط الغموض باستمراره كمدربا للفريق اللومباردي.

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن المدرب الإسباني ظهر كمرشح محتمل لتولي تدريب الفريق، لينافس الثنائي لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان السابق وكذلك رالف رانجنيك.

وأشارت الشبكة إلى أن المدرب رانجنيك هو الأقرب كونه مدعوما من إدارة وجماهير ميلان، ولكن الإدارة لا تزال تدرس أكثر من مدرب للتعاقد مع خليفة بيولي. وتعد هذه ليست المرة الأولى التى يرتبط فيها اسم إيمري بقيادة ميلان، حيث كان مرشحا لقيادة الفريق في 2016.

إيمري رحل عن تدريب أرسنال في صيف 2019 بعد أن خلف الأسطورة أرسين فينجر، وقد سبق له تدريب باريس سان جيرمان السابق وفالنسيا وإشبيلية وسبارتاك موسكو قبل الجانرز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة