صور.. تعرف على المعلمين المخصصين للرد على استفسارات مشروعات البحث بالغربية

الخميس، 16 أبريل 2020 02:27 م
صور.. تعرف على المعلمين المخصصين للرد على استفسارات مشروعات البحث بالغربية المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عن تخصيص عدد من المعلمين بالإدارات التعليمية العشر، للرد على استفسارات أولياء الأمور والطلاب، حول مشروع الأبحاث المطلوبة من كل طالب.

وأكد "حسن" فى بيان له، أنه تم عقد اجتماع مع قيادات المديرية لوضع آليات تنظيمية جديدة وأفكار مبتكرة لمساعدة الطلاب وأولياء الامور فى انجاز مشروع الابحاث المطلوبة من كل طالب وفقا لمتطلبات وزارة التربية والتعليم فى هذه المرحلة.

وأضاف أنه تم التوصل مع مديري الإدارات التعليمية وتم تحديد مجموعة معلمين بكل إدارة، للرد على الطلاب وأولياء الأمور فى كافة الاستفسارات الخاصة بمشروعات الأبحاث.

وينشر" اليوم السابع" قائمة بأسماء المعلمين المخصصين للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور بكل إدارة تعليمية.

من ناحيه اخرى أعلنت  مديرية التربية والتعليم بالغربية عن دمج مسابقة أفضل مدرسة على مستوى محافظة الغربية التي تم تنظيمها فى أول العام الدراسي 2019 / 2020 بمسابقة ( درع التميز) بين الادارات التعليمية في التفاعل على المنصة الافتراضية ( Edmodo ) لبث روح التنافس وإكساب المهارات فى التعليم الالكتروني ومساعدة أولادنا وأولياء الأمور في عمل الأبحاث.

وحددت مديرية التربية والتعليم ضوابط مسابقة "درع التميز" بداية من جوائز المسابقة وهى درع التميز لأفضل إدارة تعليمية، درع التميز لأفضل مدرسة ( ابتدائي – اعدادى – تعليم اساسى – تجريبي – خاصة – فنى ) على مستوى محافظة الغربية، درع التميز لأفضل منسق إدارة تعليمية  للمنصة على مستوى المحافظة أفضل معلم متفاعل مع المنصة عن كل إدارة تعليمية، أفضل خمسة  طلاب على كل إدارة تعليمية.

كما حددت مديرية التربية والتعليم معايير التقييم لكل جائزة  أفضل مدرسة من خلال التقييم السابق بالترم الاول من حيث الملفات والمتابعة الميدانية حسب معايير المحددة لذلك، وأفضل مدرسة قدمت خدمة ومقترحات فى تفعيل المنصة الالكترونية، وسرعة وصول الاكواد للطلاب ومدى تواصل المعلمين مع الطلاب وتفعيل الفصول الافتراضية، والتواصل الفعال مع الطلاب وأولياء الأمور، أفضل الاستراتيجيات التي اتبعتها المدرسة مع ( المعلم – الطالب – ولى الأمر )، وما قدمته المدرسة للطلاب الذين ليس لديهم انترنت، والمشاكل التى واجهت المدرسة فى تفعيل المنصة للمعلم والطالب والطرق المبتكرة لحلها.

كما تضمن الشروط المتابعة المستمرة لتسجيل جميع المعلمين ودخولهم بالشكل السليم وتفعيل دور كل معلم، تحقيق نسبة دخول على المنصة من الطلاب بنسبة 100 %، تقديم الدعم الفني للجميع المعلمين والطلاب والطرق المبتكرة لتشجيع المعلمين للمشاركة على المنصة، طرق التواصل مع المعلمين فى المدارس لحل المشكلات .

وأفضل معلم متفاعل مع المنصة من حيث تحقيق وتقديم الدعم الكامل للطلاب والرد على استفساراتهم فى مشروع البحث، نشر فيديوهات تعليمية مسجلة بواسطة المعلم على الفصول الافتراضية، ابتكار أساليب للتحفيز والتشجيع للطلاب المتميزين، تقديم الخدمات والتواصل مع أولياء الأمور والرد على الاستفسارات .

اما شروط جائزة أفضل 5طلاب فهي من حيث التسجيل على المنصة بطريقة صحيحة، الانضمام الى الفصول الدراسية والتواصل الفعال مع المعلمين والزملاء، التفاعل والتعاون مع زملائهم ( دراسيا ) وذلك فيما يختص بالمواد الدراسية ومشروع البحث .

 

اسماء المدرسين بإدارة شرق المحلة
اسماء المدرسين بإدارة شرق المحلة

 

اسماء مدرسي غرب المحلة
اسماء مدرسي غرب المحلة

 

اسماء مدرسي كفر الزيات
اسماء مدرسي كفر الزيات

 

مدرسي إدارة السنطة
مدرسي إدارة السنطة

 

مدرسي ادارة بسيون
مدرسي ادارة بسيون

 

مدرسي ادارة سمنود
مدرسي ادارة سمنود

 

مدرسي ادارة شرق طنطا
مدرسي ادارة شرق طنطا

 

مدرسي ادارة قطور
مدرسي ادارة قطور

 

مدرسي غرب طنطا
مدرسي غرب طنطا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة