عارضة أزياء تتحدى فيروس كورونا بلعق حمام طائرة بطريقة مقززة.. فيديو

الخميس، 19 مارس 2020 05:00 ص
عارضة أزياء تتحدى فيروس كورونا بلعق حمام طائرة بطريقة مقززة.. فيديو عارضة الازياء تتحدى فيروس كورونا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت عارضة الأزياء الشهيرة إيفا لويز، في تحدٍ مقزز تماشيًا مع الحدث الأبرز في العالم الآن، وهو تفشي فيروس كورونا الجديد، حيث صورت عارضة الأزياء الشهيرة، إيفا لويز، نفسها في مقطع فيديو قصير، وهي تلعق المرحاض بلسانها، داخل حمام إحدى الطائرات أثناء قيامها برحلة جوية، ووصفت نفسها بأنها تتحدى انتشار فيروس كورونا التاجي.

وذكر موقع express، أن عارضة الأزياء الشهيرة، إيفا لويز، كانت تبحث عن الشهرة وزيادة عدد متابعيها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ترغب من الفيديو تدشين تحدٍ لمواجهة فيروس كورونا.

عارضة الازياء على تويتر
عارضة الازياء على تويتر

وحظي مقطع الفيديو الذي بثته عارضة الأزياء إيفا لويز، خلال ساعات على حوالي 340 ألف مشاهدة، كما حقق مشاهدات كبيرة عبر حساباتها على "إنستجرام" و"التيك توك"، ونشرت إيفا لويز بعد ذلك مقطع فيديو آخر توضح فيه أن الحل الأنسب لعلاج الفيروس هو تعاطي الكوكايين.

​وجاء مقطع الفيديو الذي نشرته إيفا بعد إعلان حالة الطوارئ الوطنية، على خلفية تفشي الفيروس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إن الفيروس يواصل تفشيه في البلاد، ووصل عدد المصابين إلى حوالي 4600 إصابة، و85 حالة وفاة بسبب الفيروس.

وكانت قد أجلت العديد من دور الأزياء العالمية عروضها في جميع أنحاء العالم بسبب انتشار الفيروس فى عشرات البلدان حول العالم ، حيث أعلنت الماركات الإيطالية جيورجيو أرماني وفيرساتشي، تأجيل عروضهما لمجموعات "كروز"، حيث كان من المقرر إقامة عرض أزياء جيورجيو أرماني فى الفترة من 19 إلى 20 أبريل في دبي، بينما كان من المقرر أن تقدم فيرساتشي مجموعتها في الولايات المتحدة في 16 مايو، وفقاً لما ذكر على موقع "The Jakarta Post".

كما ألغت "Gucci" التى تعد جزءًا من مجموعة Kering الفرنسية، عرض أزيائها "Cruise 2021" الذى كان من المقرر عرضه فى سان فرانسيسكو في 18 مايو، بينما أجلت Prada و Chanel الشهر الماضي العروض التي كان من المقرر أن تقام في آسيا خلال شهر مايو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة