7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 01 مارس 2020 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عمرو الجناينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 1 مارس 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها المقاصة يعلن تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً خلال 48 ساعة، اتحاد الكرة يجتمع غداً لبحث تطورات مباراتى السوبر والقمة.

المقاصة يعلن تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً خلال 48 ساعة

 

كشف مصدر بنادى مصر المقاصة أن ناديه سيعلن خلال 48 ساعة تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق الفيومى، بعد إنهاء العلاقة مع النيجيرى إيمانويل امونيكى المدرب الحالى، ويستعد المقاصة لمباراة أسوان فى الخامسة مساء يوم 12 مارس الجارى باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدورى.

 

اتحاد الكرة يجتمع غداً لبحث تطورات مباراتى السوبر والقمة

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، عقد اجتماع غدا، الاثنين، بمقر الجبلاية لمناقشة عدد من الأمور، وعلى رأسها تطورات الأحداث عقب مباراتى السوبر المحلى بالإمارات والقمة التى تم الغاؤها وما ترتب على القرارات الخاصة بهما بعد قرارات لجنتى الانضباط والمسابقات .

ويناقش مسؤولو اتحاد الكرة تعيين مدير فنى جديد لكل من منتخب النسائية ومنتخب الشاطئية، بعد توجيه الشكر الجهازين الفنيين السابقين.

الأمن يخطر اتحاد الكرة بشروط إقامة مباريات الدورى بالقاهرة والإسكندرية

تلقى اتحاد الكرة إخطاراً من الجهات الأمنية ببعض الملاحظات فى جدول الدور الثانى من عمر الدورى العام، وتضمنت ملاحظات الأمن ضرورة ألا تقام فى القاهرة 3 مباريات فى يوم واحد، على أن تقام مباراتان بحد أقصى، وألا يلعب الأهلى والزمالك فى نفس اليوم فى القاهرة.

الزمالك يُطبق سياسة "مضاعفة المكافأت" للتتويج بدورى أبطال إفريقيا

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على تطبيق النظام الذى أتبعه فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى النسخة الماضية التي توج بها الفريق الأبيض والخاصة بمضاعفة المكافآت الخاصة باللاعبين عقب كل مباراة، بعد الفوز الذى حققه الأبيض على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى.

فيفا يوافق على بند 70 سنة لمرشحي انتخابات اتحاد الكرة.. و9 مقاعد للمجلس الجديد

شهدت الإجتماعات التي عقدها مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة مع  سارة سولى مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا- ، الاتفاق على وضع بند يتيح لأي شخص الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة  والمرجح إقامتها في نهاية العام الجاري ، حتى سن الـ70 ، خاصة أنه كان هناك مقترح بوضع سن محدد للترشح وهو 65 عاماً قبل أن يتم الاستقرار في نهاية الأمر على سن الـ70.

كارتيرون يرفض التضحية بحازم إمام فى موقعة رادس

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، على مواصلة الدفع بحازم إمام، الظهير الأيمن للأبيض، في لقاء العودة بالتشكيل الأساسى للفريق أمام الترجى التونسى، فى إياب دور الثمانية من دورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يختبر "أوباما" قبل المشاركة فى المران الجماعى استعداداً لرحلة رادس

يخضع يوسف أوباما، مهاجم الزمالك، لاختبار طبى اليوم، الأحد، لتحديد موقفه من المشاركة فى المران الجماعى للفريق من عدمه، بعدما فضل الجهاز الفنى للفريق استبعاده من المواجهة الأخيرة أمام الترجى نظراً لشكواه من إصابة فى الركبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة