TOP 7.. القادم أسوأ من كورونا.. والأمير هارى وزوجته يرغبان فى العودة للحياة الملكية

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 11:14 م
TOP 7.. القادم أسوأ من كورونا.. والأمير هارى وزوجته يرغبان فى العودة للحياة الملكية نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top 7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، تقديم نسرين فؤاد، وإعداد محمود نصر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع.

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، إقالة توماس توخيل المدير الفنى للفريق، بسبب سوء النتائج، وتوصل توخيل لاتفاق مع إدارة الفريق الباريسي بالحصول على 6 ملايين يورو بعد فسخ التعاقد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سلبية مسحة رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة، وتعافيهما من كورونا، وأنهما سينتظمان في تدريبات الفريق بدءا من غدٍ استعدادا لمباراة وادي دجلة.

فى مشهد طريف من الملاعب، اقتحم كلب ملعب مباراة بالدوري البوليفي، ودخل الكلب الملعب حاملا حذاء رياضيا بين أسنانه، واستلقى على العشب، ووافق لاعب ذا سترونجيست، انه يخرجه بره الملعب.

سرق لص سيارة تسلا بيضاء في لوس أنجلوس بداخلها كمان يعود للقرن الـ18، ومصنوع من خشب القيقب المجعد قيمته 900 ألف دولار، مملوك لتاجر قام بشرائه بمزاد عام 2013.

ينوى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، الحديث مع الملكة إليزابيث، وجها لوجه خلال زيارتهم القادمة للمملكة، لإقناعها بإعادة النظر في الاتفاق الخاص بمغادرتهما الحياة الملكية، وعودتهما ليها مرة ثانية.

وقالت الفنانة إيمان السيد، إنها تعاني من أعراض قوية نتيجة إصابتها بكورونا وبتشعر بضيق تنفس واضطراب في ضربات القلب، وكتبت إيمان على فيس بوك الفيروس لا يترك المصاب مثلما كان.

مدير الطوارىء بمنظمة الصحة العالمية قال إنه رغم أن فيروس كورونا يتفشى بسهولة ويفتك بالبشر" لكن معدل وفياته منخفض مقارنة بأمراض جديدة، وأكد "الاستعداد في المستقبل لما قد يكون أسوأ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة