TOP7.. حقيقة أعداد إصابات كورونا المعلنة.. هانى شاكر يغنى باللهجة اللبنانية

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:13 ص
TOP7.. حقيقة أعداد إصابات كورونا المعلنة.. هانى شاكر يغنى باللهجة اللبنانية تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء الأثنين 27 ديسمبر 2020، تقديم جيرمين شلبي، وإعداد محمود نصر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

نادى إيفرتون الإنجليزى أعلن تأجيل مباراته أمام مانشستر سيتى، واللى كان مقررا إقامتها أمس الاثنين، وده بعد اجتماع إدارة الفريقين مع مسئولى الدوري الإنجليزي بسبب تزايد إصابات كورونا في صفوف السيتى.

الزمالك فاز على سموحة بهدفين نظيفين سجلهم بن شرقي وفتوح فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدورى، ورفع الزمالك رصيده لـ7 نقاط في المركز الثانى، وسموحة في المركز الثامن.

المعلم الأمريكي، جو كامب، كان عام 2020 الأكثر سوءًا له بسبب توالي المصائب عليه وفقده وظيفته، إلا أنه ابتسم له بنهايته، بعد فوزه بجائزة يانصيب بقيمة 250 ألف دولار أمريكي.

محكمة الجنح بدولة الكويت النهاردة أصدرت حكما بحبس الفاشنيستا جمال النجادة لمدة سنة، وتغريمها 1000 دينار بتهمة الإساءة لوكلاء النيابة فى تسجيل صوتي بعد التحقيق معها لاتهامها بغسل الأموال.

أمير الغناء العربى هانى شاكر، أعلن عن طرح أحدث أغانيه "كيف بتنسى"، قريبًا وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وبيؤديها باللهجة اللبنانية لأول مرة، ونشر فيديو من كليب الأغنية الجديدة.

مراقب للطيور فى الريف الإنجليزى، عثر على كنز من العملات المعدنية يعود تاريخها لـ 2000 عام، أثناء مراقبته لمعركة بين أحد الصقور وطيور العقعق، وتقدر قيمة بمليون و100 ألف دولار.

وزيرة الصحة كشفت عن خطة توزيع لقاح كورونا بعد انتهاء اختباره، وتوقعت زيادة الإصابات، مشيرة أن النظام الصحي المصرى لم ينهار، وأن الأعداد المعلنة رسميا لا تعكس الحقيقة بنسبة 100 %.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة