يوفنتوس يزاحم برشلونة بقوة على صفقة ديباي

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:17 م
يوفنتوس يزاحم برشلونة بقوة على صفقة ديباي ديباي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يزاحم بقوة نظيره برشلونة، على صفقة التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، بعد اقتراب اللاعب من الرحيل عن ناديه لعدم رغبته في تمديد التعاقد.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد في يناير، لعدم وجود رأس حبة صريح سوى الإسباني ألفارة موراتا، وأن كل من ميمفيس ديباي مهاجم ليون والبولندي أركاديوز ميليك مهاجم نابولي هما الخياران اللذان يتردد صداهما بقوة، حيث كلاهما ينتهي عقدهما في يونيو المقبل.

وتأتي رغبة اليوفي في التعاقد مع ديباي، بعد التأكد أن أولمبيك ليون لن يطلب مقابل رحيله سوى 5 ملايين يورو فقط، بدلا من تركه مجانا عقب انتهاء الموسم الحالي، بعد أن رفض تمديد التعاقد.

وكانت تقارير كتالونية، قد أشارت إلى أن ديباي سيكون اول صفقات برشلونة في الشتاء المقبل، وأن جماهير فريق أولمبيك ليون تهاجم الإدارة بسبب قرب رحيل اللاعب، وعدم النجاح في تمديد عقده.

وخفض النادي الفرنسي مطالبه المالية السابقة والبالغة 25 مليون يورو، حيث يخشى أن يغادر اللاعب مجاناً في الصيف، لذا سيضطر إلى الاستغناء عنه مقابل 5 ملايين فقط.

ويرغب الهولندي رونالد كومان مدرب الباريا في التعاقد مع ديباي خلال الصيف الماضي، كبديل للأورجوياني لويس سواريز الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد، بعد أن سبق وقام يتدريبه من قبل في منتخب الطواحين، الذي كان كومان يتولى تدريبه قبل الانضمام لبرشلونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة