Top 7.. صلاح يتصدر التشكيل المثالى.. إلهام شاهين تعتذر عن "عش الدبابير"

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:44 م
Top 7.. صلاح يتصدر التشكيل المثالى.. إلهام شاهين تعتذر عن "عش الدبابير" Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الجمعة، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي في الدوري الانجليزي لعام 2020، حيث تصدر النجم المصرى محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي تصدر التشكيل المثالي للبريميرليج خلال عام 2020 متفوقاً على أبرز اللاعبين هاري كين مهاجم توتنهام، وساديو ماني وفيرمينو لاعبى ليفربول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفى العناوين الفنية..  إلهام شاهين تعتذر عن المشاركة فى مسلسل "عش الدبابير"، حيث قدمت النجمة إلهام شاهين اعتذاراً عن المشاركة بمسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وقدمت اعتذارها لفريق العمل، لانشغالها بأعمال أخرى، وخوفها من فيروس كورونا.

وفى العناوين الرياضية.. استياء في الزمالك من تسريب أخبار الفريق علي السوشيال ميديا، وسيطرت حالة من الاستياء سيطرت على إدارة الكرة بالزمالك بعد قيام بعض نجوم الفريق القدامى باستغلال علاقتهم بمسئولي الفريق حاليا وتسريب أخبار اللاعبين عبر السوشيال ميديا مما يؤدي لعدم استقرار الفريق.

 كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، مستخدمو الإنترنت أجروا تريليون دقيقة من مكالمات الفيديو خلال جائحة كورونا، حيث ذكر تقرير حديث كشف أن خدمتى الفيديو Google Duo و Google Meet استضافتا أكثر من تريليون دقيقة من المكالمات على مستوى العالم، بسبب فيروس كورونا واعتماد المواطنين على خدمات الفيديو.

كما جاء فى العناوين الرياضية.. الخطيب يبحث مع موسيمانى خطة دعم الأهلي فى مونديال الأندية، حيث يعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بمجرد تعافي الأخير من فيروس كورونا، لمناقشة تدعيم الفريق بصفقات جديد استعداداً للمشاركة مع الفريق بكأس العالم للأندية.

وجاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، البحوث الفلكية تكشف عن اقتراب كويكبات من الأرض قبل نهاية 2020، وأعلن المعهد القومى للبحوث الفلكية، أنه خلال الأيام المقبلة من العام الحالي سوف يشهد الفلكيون حول العالم رصد لبعض الكويكبات التى تقترب من الأرض خلال الفترة (25-30 ديسمبر 2020م).

واختتمت نشرة «Top 7» بخبر الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غدا وشبورة بمعظم الأنحاء ، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن يشهد غدا السبت، شبورة مائية صباحا، وطقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة