"حظه من السما".. أمريكى يربح 800 ألف دولار بعد فوزه فى 160 تذكرة يانصيب

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:00 م
"حظه من السما".. أمريكى يربح 800 ألف دولار بعد فوزه فى 160 تذكرة يانصيب كوام كروس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترى رجل أمريكى يدعى كوام كروس من ولاية فرجينيا 160 تذكرة يانصيب، فكانت سببا فى فوزه بـ800 ألف دولار، مؤكدا أنه اشترى 160 تذكرة للفوز بإحدى جوائز اليانصيب، إلا أنه تفاجئ بفوزها جميعا، والتى أعلن عن نتائجها 5 ديسمبر، مشيرا إلى أن جميع التذاكر حملت نفس الرقم "7314".

كوام كروس
كوام كروس

وعن سبب اختياره هذا الرقم، ذكر كروس أنه كان يتابع برنامجا تليفزيونيا ثم لمح الرقم خلاله، مضيفا "شعرت أن هذا هو الرقم الذى سيجلب لى الحظ"، وهو ما حدث بالفعل، حيث فازت كل التذاكر الـ160 بالجائزة الكبرى، وكانت قيمة كل تذكرة 5 آلاف دولار، ما يعنى أنه فاز بـ800 ألف دولار فى المجموع، وفقا لسكاي نيوز.

وقال: "قلت فى البداية إن هذا الأمر مستحيل.. تحققت من الأرقام 82 مرة.. إنه شعور خيالى"، ولم يقرر كروس بعد ما سيفعله بما حصده من أموال.

وفي سياق متصل تمكنت سيدة أسترالية من ربح مليون دولار أسترالى ما يوازى أكثر من 700 ألف دولار أمريكى، فى جائزة اليانصيب بعد اختيارها لنفس الرقم على مدار عشرين عاما، لتربح جائزة اليانصيب فى النهاية، مؤكدة أنها تنوى مشاركة المبلغ الذى حصلت عليه مع ولديها وعائلاتهم، وقالت السيدة إنها لم تتابع السحب واكتشفت الفوز عن طريق مسح تذكرتها فى المتجر.

وأوضحت السيدة التى لم يذكر المسئول عن الجائزة اسمها "اختار زوجى الراحل هذه الأرقام منذ سنوات عديدة، لا أعرف لماذا اختارها، لكن منذ ذلك الحين قمنا باختيارها فقط"، ولم تحتفل الفائزة مثل الفائزين التقليديين بتناول الشمبانيا والكافيار، لكنها قالت إنها احتفلت بفنجان من الشاى والخبز المحمص، وفقا لشبكة فوكس نيوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة