كامالا هاريس تعد أن تكون نائبا للجميع: سأسعى جاهدة لأصبح مثل بايدن مع أوباما

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:20 ص
كامالا هاريس تعد أن تكون نائبا للجميع: سأسعى جاهدة لأصبح مثل بايدن مع أوباما كامالا هاريس وجو بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، على توجيه رسالة للشعب الامريكي بعد فوزهما في السباق الرئاسي أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث نشرت صورة تجمعها مع بايدن اثناء القاء كلمتهما الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وقالت هاريس في رسالتها للشعب الأمريكية، "بغض النظر عمن صوت له، سأسعي جاهداً لأكون نائب رئيس مثل جو بايدن في إداراة باراك اوباما، مخلص وصادق ومستعد، يستقيظ كل يوم ويفكر في الجميع".

1

 

وتصدرت كامالا هاريس نائبة  الرئيس الامريكي الجديد جو بايدن، اهتمامات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد فوزها بمنصب نائب الرئيس كأول امرأة تعتلي هذا المنصب في الولايات المتحدة ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو سابق لكامالا هاريس وهي تتفاعل وترقص مع عدد من الأطفال، وتفاعل البعض على الفيديو باعتبارها من النساء اللواتي يناضلن من أجل مكانهن تحت الشمس.

وكانت قد نشرت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، فيديو لها أثناء تهنئتها للأخير بالفوز في الانتخابات الرئاسية، وقالت هاريس في مكالمة هاتفية لبايدن: فعلناها ..فعلناها يا جو ..ستكون الرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية.

kamalaharris_124200245_193137015586105_2129629812264996842_n

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة