إنستجرام نجوم الكورة.. شقيقة نيمار المثيرة تخطف منه الأنظار

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 05:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. شقيقة نيمار المثيرة تخطف منه الأنظار نيمار وعائلته
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، صورة تجمعه بعائلته خلال تناولهم وجبة الإفطار معلقا عليها بعبارة "صباح الخير، مباركين".

رونالدو وعائلته
رونالدو وعائلته

احتفل البولندى روبرت ليفاندوفسكى بتسجيله سوبر هاتريك في مباراة هيرتابرلين بنشر صورته معلقا عليها "يمكنكم منادتى باسم ليفاندو فور جول سيكى".

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

اعتذر ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن الهزيمة المهينة التي تعرض لها الشياطين الحمر من توتنهام هوتسبير بنتيجة 6-1، بنشر صورته معلقا عليها بعبارة "نحن نشعر مثلكم تماما، لا يوجد أعذار لنقولها، نعتذر".

دي خيا
دي خيا

 

نشر النجم وأين رونى أسطورة مانشستر يونايتد السابق صورة تجمعه بنجله، خلال نزهة أمضاها مع عائلته على الشاطئ.

رونى
رونى

 

نشر النجم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق، صورة لنجله، معلقا عليها بعبارة "أعود إلى المنزل من أجل الجلوس مع أفضل شريك".

نجل جيرارد
نجل جيرارد

 

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة تجمعه بعائلته وشقيقته المثيرة التي خطفت منه الأنظار حيث أغلب التعليقات على الصورة كانت موجهة لها، معلقا عليها بعبارة "العائلة".

نيمار وشقيقته
نيمار وشقيقته

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة