انستجرام نجوم الكورة.. نيمار فى نزهة مع صديقته السابقة وزوجها

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. نيمار فى نزهة مع صديقته السابقة وزوجها نيمار وصديقته السابقة
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالا للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

احتفل الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الانجليزى، بالفوز على شيفلد يونايتد بنشر صورة من احتفاله بالهدف الثانى، معلقا عليها برموز تشير للانتصار مشيرا لصديقه نيكولاس بيبي.

اوباميانج
اوباميانج

 

احتفل النجم ديفيد بيكهام اسطورة مانشستر يونايتد السابق باليوم العالمى للحيوان بنشر صورة تجمعه بكلابه معلقا عليها بعبارة " أيتها الفتاة الطيبة كنت أشاهد الحمقى والخيول فقط وقال هاربر يا أبي أنك تقول فتيات مثل هذا الرجل "ديل بوي" أفضل شيء يمكن أن تقوله لي على الإطلاق.. عطلة نهاية أسبوع ممطرة مثالية مع الفتيات".

بيكهام
بيكهام

 

نشر النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة تجمعه بصديقته السابقة وزوجها، ونشر أيضا صورة نجله، من أخر عطلة أمضوها سويا.

نجل نيمار
نجل نيمار

 

نيمار
نيمار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة