غموض موقف مدافع الوداد من المشاركة ضد الأهلى وعودة الشيخ كومارا

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 08:33 م
غموض موقف مدافع الوداد من المشاركة ضد الأهلى وعودة الشيخ كومارا الوداد
كتب: عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، أن الفحوصات الطبية تحسم موقف أيوب العملود، مدافع الوداد البيضاوى، من المشاركة مع فريقه في مواجهة الأهلى المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن الأرجنتيني جاموندي، مدرب فريق الوداد، يترقب تقرير الطاقم الطبي، للحسم في مشاركة العملود لاعب الفريق الأحمر أمام الأهلى.

أضاف الموقع أنه من المنتظر أن يقرر الطاقم الطبي للوداد موقف اللاعب أيوب العملود، من المشاركة في مواجهة الأهلي من عدمها، على خلفية الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق في مباريات الدوري المغربي.

أشار الموقع إلى أن العملود كان يخضع مؤخرا لتدريبات إنفرادية، ضمن برنامجه التأهيلى للإلتحاق بالتدريبات الجماعية.

وأوضح الموقع، أن الشيخ كومارا، مدافع الوداد البيضاوى أصبح جاهزا للمشاركة رفقة زملائه في مواجهة الأهلي، بعدما استعادة عافيته عقب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة نهضة بركان، الأمر الذي غيبه عن الفريق الأحمر ومنتخب بلاده.

من ناحية أخرى، أكد ميجيل جاموندي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوى المغربى، أن الفريق يسعى لحسم التأهل لنهائى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وقال جاموندي في تصريحاته لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف": "هذه مباراة مصيرية وهدفنا هو الذهاب للنهائي والفوز باللقب".

أضاف مدرب الوداد البيضاوى لموقع "ألكاف" "جدول الوداد كان مزدحماً في البطولة المغربية لكننا جاهزون للمباراة".

وواصل جاموندي تصريحاته قائلا " نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في القاهرة"، موجها الشكر لللاعبين على مجهودهم الكبير بالرغم من الإرهاق والظروف التي سببتها جائحة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة