أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد الوداد: متفائلون بتحقيق فوز مقنع على الأهلى يسهل مهمتنا فى الإياب

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 06:37 م
قائد الوداد: متفائلون بتحقيق فوز مقنع على الأهلى يسهل مهمتنا فى الإياب الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد اللطيف نصير، قائد فريق الوداد البيضاوى المغربى، على صعوبة مواجهة النادى الأهلى، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وقال قائد "وداد الأمة" في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف": "ستكون مباراة صعبة أمام فريق يملك خبرة كبيرة".

أضاف قائد الوداد البيضاوى المغربى "اللاعبين متفائلين بتحقيق هدفنا وهو فوز مقنع يسهل من مهمتنا في مباراة الإياب خارج ملعبنا".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود حالتين إصابة بفيروس كورونا بين صفوف الوداد بعدما ظهرت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها الفريق قبل مواجهة الأهلي غدا السبت، في ذهاب نصف نهئي دوري أبطال أفريقيا، وقال موقع "البطولة" المغربي أن صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد ثبت إصابته بالفيروس بجانب أحد الإداريين في الفريق وذلك بعدما خضع كل الفريق أمس الخميس لاختبار الكشف عن الفيروس.

وقال الموقع أن السعيدي غادر معسكر الوداد، متوجها أمس الخميس نحو الدار البيضاء، قصد الدخول في الحجر الصحي، ومن المنتظر أن يتم إعادة المسحة للتأكد من إصابته.

ويشغل السعيدي عادة مركز وسط الميدان، إلا أن غياب الشيخ كومارا وأشرف داري وإصابة أسرير في الفترة الأخيرة فرضت على الأرجنتيني جاموندي مدرب الوداد الاستعانة به في مركز قلب الدفاع، ومع إصابته بفيروس كورون تزاديت معاناة الفريق قبل مباراة الغد الهامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة