إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة روض الفرج

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 01:07 م
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة روض الفرج مشاجرة - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات مالية بينهم بمنطقة روض الفرج، تم نقل المصابين إلى المستشفى، وأخطر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة روض الفرج، مفاده تلقيه إشارة من مستشفى القصر العينى، تفيد استقبالها"م.س" ،  60 سنة، عامل ومقيم دائرة القسم ( مصاب بجرح نافذ بالبطن) وتم  حجزه بالمستشفي.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من  طرف أول المصاب وأبنائه "س م"،  27 سنة، عاطل  ضبط بحوزته سلاح أبيض " سنجة "، و"ع.م.س"،  20 سنة، عاطل مصاب بجرح قطعى بالوجه والكتف الأيسر، و"ا.س"، 16 سنة، طالب مصاب بجرح قطعي بالظهر من الجهة اليسرى، وطرف ثان "أحمد.س"،  38 سنة، عاطل ، مصاب بجرح بالعين اليسرى أعلي الحاجب )  ضبط بحوزته سلاح أبيض " سكين " ،و"محمد.س"، 35 سنة، موظف ومقيم بذات العنوان  " شقيق الخامس".

وأثناء تدخل الخامس، لفض مشاجرة بين الثانى والثالث بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقى المتهمين، وتعدى خلالها كل منهم على الأخر بالضرب، باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهم محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط  طرفى المشاجرة، وبحوزة الثاني والخامس الأسلحة البيضاء المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر،  وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة