سلمى أشرف "مخبر الجماعة الإرهابية" فى المنظمات لتشويه صورة مصر.. التنظيم الدولى أسند لها مهام إعداد التقارير الحقوقية المضروبة من خلال هيومان رايتس.. وتظهر بشكل مستمر على قنوات الجماعة بتركيا لبث الأكاذيب

السبت، 06 يوليو 2019 07:30 م
سلمى أشرف "مخبر الجماعة الإرهابية" فى المنظمات لتشويه صورة مصر.. التنظيم الدولى أسند لها مهام إعداد التقارير الحقوقية المضروبة من خلال هيومان رايتس.. وتظهر بشكل مستمر على قنوات الجماعة بتركيا لبث الأكاذيب الإخوانية سلمى أشرف
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يكدب الكدبة ويصدقها".. ملخص لما تقوم به المنظمات أو ما تسمى دكاكين حقوق الإنسان، التى تدافع بشكل مستمر عن حقوق الإرهابيين والجماعات المتشددة، والكيل بمكيالين فى هذه التقارير التى تقوم بإعدادها هذه المنظمات، فالمتابع لكل هذه التقارير يجد أنها موجهة ومنحازة لأطراف بعينها من أجل خدمة الجماعة الإرهابية والتابعين لها.

 

الغريب فى هذه المنظمات والمتابع لها يجد أنها منظمات تابعة للجماعة الإرهابية، وعلى رأسها منظمة هيومان رايتس ووتش، وهيومان رايتس مونيتور، والعفو الدولية وغيرها من المنظمات التى توجد بأمريكا وبريطانيا، يجد أن المسيطرين على هذه المنظمات وقياداتها لها ارتباطات بل ومنهم المنضمين لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

"سلمى أشرف عبد الغفار"، ابنة القيادى الإخوانى أشرف عبد الغفار، وهى واحدة من الذى لهم دور كبير فى المنظمات الحقوقية، ومدير ومتحدثة لمنظمة هيومان رايتس مونيتور، واحدة من المنظمات التى تعمل على إعداد التقارير الكاذبة والمشبوهة ضد الدولة المصرية، بل والدول العربية بشكل عام.

 

وتتولى "سلمى" والتى تظهر بشكل دائم على قنوات الإخوان مكملين والشرق وغيرها التى تبث من تركيا وقطر، من أجل الإساءة للدول العربية ولمصر عن طريق ملف حقوق الإنسان، ويوظفها التنظيم الدولى فى هذا الدور، ويؤكد ذلك أن جماعة الإخوان لديها سطو على المجتمع المدنى والمنظمات الحقوقية بشكل كبير وذلك عبر تمويل قطرى هدفه التأثير وتشويه سمعة مصر خارجيا.

 

عملت "سلمى" نجلة القيادى الإخوانى أشرف عبد الغفار، فى منظمة "الكرامة لحقوق الإنسان"، وتركتها بسبب تصنيف الأخيرة على قائمة الإرهاب الأمريكى، وهذه المنظمة كان يرأسها قطرى يدعى عبدالرحمن النعيمى، ومقرها جنيف، وفرضت الولايات المتحدة عقوبات عليها بسبب مزاعم تمويلها لتنظيم القاعدة فى سوريا، وقد صنفت مصر والسعودية والإمارات النعيمى ضمن الوارد أسمائهم فى قائمة الداعمين للمنظمات الإرهابية.

 

وانتقلت بعدها للعمل فى منظمة "هيومان رايتس مونيتور " عملت سلمى على نشر تقارير تركز على انتهاكات حقوق الإنسان فى المنطقة العربية ومصر خاصة، بالإضافة إلى أن سلمى بعد ثورة 30 يونيو فى 2013، كانت مصدر لنقل وإعداد التقارير الكاذبة عن اعتصام "رابعة" إلى مؤسسة الكرامة والمبادرة المصرية ومركز القاهرة والعفو الدولية وهيومن رايتس وواتش والعفو الدولية وغيرها من المنظمات الممولة.

 

وارتبط اسم "سلمى " بالتقارير المضروبة التى تعد ضد الدولة منذ 2013 إلى الآن، فهى ضمن من قامت بحملة تشكيك فى الإجراءات التى تم اتخاذها خارجيا بعد ثورة 30 يونيو، ضد الدولة المصرية، من أجل خدمة تنظيم الإخوان الإرهابى، بالإضافة إلى مشاركتها من قبل فى التقرير الذى صدر عن 13 منظمة منها 9 منظمات مصرية و4 منظمات أجنبية على رأسها هيومان رايتس ووتش، وأمنستى إنترناشيونال والفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان، لتشويه الدولة المصرية والتشكيك فى الأمن المصرى، وإعداد التقارير الكاذبة ضدهم لإدانة مصر دوليًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة