باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من انزلاق الصين وأمريكا إلى حرب باردة.. مسلمو أثينا يتمكنون من الصلاة فى مسجد بعد سنوات انتظار والافتتاح سبتمبر المقبل

الجمعة، 07 يونيو 2019 11:29 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من انزلاق الصين وأمريكا إلى حرب باردة.. مسلمو أثينا يتمكنون من الصلاة فى مسجد بعد سنوات انتظار والافتتاح سبتمبر المقبل صواريخ اس 400
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية،  ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من انزلاق الصين وأمريكا إلى حرب باردة

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم الجمعة، إن من المهم منع انزلاق الولايات المتحدة والصين إلى حرب باردة جديدة فى ظل استمرار النزاع التجارى بينهما.

وزير الدفاع الأمريكى: تصميم بالكونجرس على فرض عقوبات ضد تركيا حال حصولها على صواريخ "إس 400"

أعلن وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة باتريك شاناهان، اليوم الجمعة، أن هناك تصميما متوافقا عليه من قبل الحزبين بالكونجرس، لفرض عقوبات على تركيا بموجب قانون "مكافحة أعداء أمريكا"، في حال حصول أنقرة على صواريخ "إس 400" الروسية.

أمريكا تسمح لجندى "سيخى" بالجيش بإطلاق اللحية وارتداء العمامة أثناء الخدمة

منحت القوات الجوية الأمريكية حرية ممارسة المعتقدات الدينية لأحد المنتسبين إليها من جماعة "السيخ"، ليكون أول جندى فى سلاح الجو يتمتع بحق إطالة لحيته ووضع العمامة "الخاصة بتعاليم ديانته" أثناء الخدمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة