مدرب نيجيريا: مدغشقر تستحق الفوز.. واللعب بالنار وراء الخسارة

الأحد، 30 يونيو 2019 09:16 م
مدرب نيجيريا: مدغشقر تستحق الفوز.. واللعب بالنار وراء الخسارة نيجيريا
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جيرنوت روهر، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى: "إن فريق مدغشقر كان الأفضل اليوم، ولم نجد حلا مناسبا لهزيمة هذا الفريق".

وفاز المنتخب الملغاشى على نظيره النيجيرى بهدفين دون رد على نظيره النيجيرى، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنتخبات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف مدرب نيجيريا، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "أردت أن أمنح الفرصة لجميع اللاعبين، علينا أن نعمل بجد فى المباريات القادمة وأعتقد أن اللاعبين على دراية بأهمية ذلك.. من الطبيعى إجراء تعديلات فى التشكيلة، فنحن ترهبون للدور التالى قبل المباراة، لم يهمنى الفوز بقدر تأهيل هؤلاء اللاعبين، منتخب مدغشقر يمتلك دفاعا منظما لم يكن لدينا القدرة على اختراقه، والهزيمة ليست نهاية العالم". وأكمل: "لعبنا بالنار أمام مدغشقر فقد سمحنا لهم بالتمرير والاستحواذ إلى جانب بعض الغيابات التى تسببت فى الهزيمة".

وتابع روهر: "كان يجب علينا تجربة لاعبين جدد اليوم وحارس المرمى البديل، والاطمئنان على جاهزية صامويل كالو بعد أزمته الصحية.. لم أغير 11 لاعبا بل غيرت نصف الفريق فقط، وكان أمرا جيدا أن أرى هؤلاء اللاعبين فى المباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة