اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير كوفاتش قبل مواجهة هايدنهايم

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 11:22 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير كوفاتش قبل مواجهة هايدنهايم كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره هايدنهايم مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

مدرب بايرن ميونخ يتحدث قبل مواجهة هايدنهايم

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

ورفض الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني التقليل من الخصم حيث قال: "لا يمكنك القيام بذلك في هذه المنافسة، لن يكون الأمر سهلا. نريد التعامل مع المباراة بجدية".

وأوضح: "مستواه بات أكثر وضوحا في الدرجة الأولى، لا نرغب في التقليل من هايدنهايم. سيلعبون أمامنا بأسلوب قتالي، ولكن لا نريد اختزالهم فى هذا الشق فقط، هم أيضاً يمتلكون من الجودة ما يكفي".

وأشار خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "سنواجه فريق نعتقد أنه قادر على الوصول لنصف النهائي. أتمنى الفوز بالكأس، وأن تشهد المباراة أجواء إيجابية نحتاجها قبل مواجهة بوروسيا دورتموند"، واختتم: "علينا أن نتحلى بالتركيز الشديد ونقدم الأداء اللائق، وألا نرتكب أخطاء".

 

مواجهة ضد لاعب بايرن ميونخ السابق

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

وتشهد المباراة مواجهة أمام لاعب البافاري السابق نيكلاس دورش، وقال صاحب الـ21 عاماً الذي ارتدى قميص البافاري خلال الفترة من 2012 إلى 2018: "أعرف الكثير من اللاعبين هناك. ستكون بالتأكيد مباراة مميزة بالنسبة لي".

وأضاف دروش "نريد أن نبذل قصارى جهدنا ونفعل كل ما بوسعنا، حتى نحقق أقصى استفادة من المواجهة والذهاب بعيداً في البطولة". ويحمل بايرن ميونخ العدد القياسي في الفوز بلقب كأس ألمانيا برصيد 18 مرة أكثر من أي ناد آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة