أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب نوير وألابا المحتمل ضد دورتموند

الإثنين، 01 أبريل 2019 02:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب نوير وألابا المحتمل ضد دورتموند مانويل نوير
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار ثنائى بايرن ميونخ، الحارس مانويل نوير والظهير النمساوى دافيد ألابا، الشكوك حول مشاركتهما فى مباراة الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند المحدد لها السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب "أليانز أرينا" فى قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

شكوك حول مشاركة ثنائى بايرن ميونخ فى الكلاسيكو

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ثنائى بايرن ميونخ، الحارس مانويل نوير والظهير النمساوى دافيد ألابا، لم يشاركا فى تدريبات العملاق البافارى الجماعية اليوم، فى ظل عدم تعافيهما من الإصابة التى أبعدتهما عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام فرايبورج.

نوير والابا ثنائى بايرن ميونخ
نوير وألابا ثنائى بايرن ميونخ

واشتعل صراع التتويج بلقب الدورى الألمانى بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بعدما سقط العملاق البافارى فى فخ التعادل أمام فرايبورج بنتيجة 1/1، فيما حقق الفريق الأصفر فوزاً غالياً على ضيفه فولفسبورج بهدفين دون مقابل.

وانفرد دورتموند بصدارة الدورى الألمانى بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة متقدماً بنقطتين على بايرن ميونخ.

ويرى المراقبون أن نتيجة مباراة الكلاسيكو بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ستحدد ملامح بطل الدورى الألمانى هذا الموسم.

 

بايرن ميونخ يواجه منتخب الصين ودياً

 

أعلن نادى بايرن ميونخ اليوم، الاثنين، إقامة مباراة ودية مع منتخب الصين يوم 29 مايو المقبل فى العاصمة الصينية "بكين".

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن هذه الزيارة ستكون هى الرابعة للفريق البافارى للدولة الآسيوية الكبيرة، والتى تمثل أحد الأسواق الكبرى التى يهتم بايرن بتعزيز تواجده فيها دائمًا.

بايرن ميونخ يواجه منتخب الصين
بايرن ميونخ يواجه منتخب الصين

وأضاف أن بايرن ميونخ قام بالعديد من الجولات الصيفية فى مدن كشنجهاى، وجوانزو، وشينزين، وبكين، علاوة على ذلك كان بايرن ميونخ قد دشن مكتب خاص بالنادى فى الصين عام 2016، كما أسس مدرسة لكرة القدم فى مدينة تشينجداو، بالإضافة لمدرستين تحت التأسيس الآن فى كلًا من شينزين وتايوان.

وقال كارل هاينتز رومينيجه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، "البايرن وأليانتس يتعاونان دائمًا على المستوى الدولى أيضًا، لقد تواجدنا فى الصين أكثر من مرة فى السنوات الأخيرة من أجل المساهمة فى تطوير كرة القدم هناك من خلال العديد من الأنشطة، نحن نقدر كثيرًا الدور الذى تقوم به أليانتس وندعم مبادرتهم فى تبادل الخبرات بين الجانبين الألمانى والصيني".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة