عشان تكونى متألقة ومختلفة.. ألوان مكياج للاحتفال بليلة رأس السنة

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 12:00 م
عشان تكونى متألقة ومختلفة.. ألوان مكياج للاحتفال بليلة رأس السنة مكياج-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الظهور بشكل لائق خاصة عند الذهاب لإحدى الحفلات منها حفل ليلة رأس السنة الجديدة، ولذلك تختار ما يناسبها من ملابس متناسقة الألوان ومناسب لمقاسها ولون بشرتها، واختيار أدوات المكياج المناسبة لها، ولكنها ترغب فى نفس الوقت بالظهور بشكل جديد ومختلف، ولهذا نتعرف فى التقرير على أنواع المكياج التى يمكن عملها فى المنزل ومناسبة للإحتفال برأس السنة الجديدة، وفقاً لما ذكره موقع "byrdie".

أنواع المكياج للإحتفال برأس السنة الجديدة

كحل أزرق

ينصح باستخدام كحل ذو ألوان زاهية ويفضل استخدام لون أزرق واستخدامها بدلاً من الأيلاينر على طول اتجاه خط الرموش بحركة تصاعدية، مع إنشاء خط سميك واستخدام ماسكارا للرموش .

ايلاينر أزرق
كحل أزرق

أحمر شفاه

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجذابة والأنثوية، لذلك فهو من الألوان التى يمكن استخدامها عند وضع مستحضرات التجميل وخاصة أحمر الشفاه داكن اللون الذى يحسن من شكل الشفاه .

لون أحمر
أحمر شفاه 

ظلال عيون براقة

ينصح باستخدام ظلال عيون ثلاثية الأبعاد براقة لتضيف لمسة أنثوية وتألق للمرأة وتغير شكل العين للأفضل .

ظلال عيون براقة
ظلال عيون

ظلال عيون وردى
 

ينصح أيضاَ باستخدام ظلال عيون وردى والتى تعطى لمسة أنثوية ومبهجة للعين، مع اختيار لون الكحل المفضل.

لون وردى
لون وردى

احمر خدود وردى

يفضل استخدام الألوان الزهرية عند وضع المكياج للإحتفال بليلة رأس السنة، مثل استخدام أحمر خدود وردى اللون مع استخدام ظلال عيون بنفس اللون، والتى تعطى شكل مبهج للعين تجعل المرأة مختلفة ومميزة عن معظم الحضور.

لون خدود وردى
خدود وردى

ظلال عيون ذهبى اللون

ينصح أيضاً باستخدام ظلال عيون ذهبى اللون والتى تضيف لمسة أنثوية ومبهجة للمرأة عند حضور إحدى حفلات رأس السنة، ويمكن استخدام احمر شفاه من الألوان الجريئة والمختلفة أو استخدام لون أحمر والذى يناسب معظم أنواع البشرة.

بريق الذهب
لون ذهبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة