سكرتير عام قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بقرية الطويرات ..صور

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 02:32 م
سكرتير عام قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بقرية الطويرات ..صور خطبة الجمعة
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد نائبا عن اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا مسجد الرحمن الرحيم بنجع المنيرة الحديثة بقرية الطويرات بمركز قنا، وذلك بعد الانتهاء من إقامته بالجهود الذاتية وبمشاركة من أحد الأشقاء الكويتيين ، حضر الافتتاح فضيلة الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأهالى القرية.

وألقى الشيخ محمد الطراوى، وكيل وزارة الأوقاف خطبة عن  حب الوطن والانتماء اليه والعمل والاجتهاد لتنميته، وأضاف أن إعمار المساجد يُعد هدفاً نبيلاً فالمسجد بيت الله على الأرض ويُعد منبراً لنشر الفكر الوسطى وتعاليم الدين الإسلامى السمحة.

ومن جانبه بعث العميد وليد البيلى تهنئة محافظ قنا للمصلين وأهالى القرية على افتتاح المسجد، مؤكدا أن بناء المساجد وتعميرها هى من الأعمال التى نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، داعيا المولى تعالى أن يتقبل من المتبرعين والقائمين على بناء هذا المسجد ويثيبهم خير الجزاء.

جدير بالذكر أن المسجد أقيم على مساحه 250 متر وبتكلفه حوالى نصف مليون جنيه، ويتكون المجمع من طابقين الطابق الأول مصلى والثانى مصلى للنساء ومكتباً لتحفيظ القران الكريم .

وفى سياق أخر كان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا وقع بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويمثلها المهندس رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية والمهندس عبد الستار الشيخ نائب الرئيس التنفيذى لشئون المناطق بالشركة المصرية للاتصالات جاء ذلك بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس عرفه الحوفى رئيس قطاعات المناطق الاقليمية لوجه قبلى ومدن القناة بالشركة  المصرية للاتصالات والمهندس محمد الموجى رئيس قطاع جنوب الصعيد بالشركة والمهندس طارق ترك مدير عام منطقة اتصالات قنا.

واوضح الداودى أن البرتوكول يهدف إلى تنفيذ مشروع التحول الرقمى وميكنة إدارات ديوان عام المحافظة ومجالس المدن والمديريات إنطلاقا من الدور الذى تقوم به وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ودعم الخطة الاستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمى وميكنة القطاعات الحكومية بالدولة بما يؤدى إلى تقديم خدمات أفضل للمواطن المصرى.

ووجه محافظ  قنا على تقديم كافة سبل الدعم والإمكانيات اللازمة لبدء تنفيذ المشروع داخل المحافظة مؤكدا على أهمية منظومة التحول الرقمى كونها أحد أهم محاور تطوير الخدمات الحكومية ضمن مساعى الدولة للإصلاح الإدارى وتحسين أداء الهيئات الحكومية ورفع جودة الخدمات التى تقدمها للجمهور .

 

 

1 (1)
 

 

1 (3)
 
1 (4)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة