ميسي يكشف سر مهاراته فى الركلات الثابتة وكواليس يومه مع عائلته

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:17 م
ميسي يكشف سر مهاراته فى الركلات الثابتة وكواليس يومه مع عائلته ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسباني، أن ما يهمه فى المقام الأول هو تحقيق الفوز مع البارسا، وليس تسجيل الأهداف، وذلك خلال حوار ميسي مع الموقع الرسمى لليجا الإسبانية، والذى تحدث خلاله عن جوانب من حياته الشخصية ومهاراته فى لعب الركلات الحرة، وأضاف النجم الأرجنتينى خلال تصريحاته، "أن أكون أكثر من سجل فى تاريخ الدورى الإسبانى أمر خاص، أعتقد أنه من أفضل الأرقام التى حققتها، أتذكر دائماً أن إيتو كان يقول لى بأن اليوم الذى سوف تبدأ فيه بتسجيل الأهداف سيأتى، لأنه فى السابق كانت لدى العديد من الفرص ولم استغلها بالتسجيل".

وعن مهاراته فى لعب الركلات الحرة، قال المهاجم الأرجنتينى، "مؤخراً بدأت أنظر وأرى فى الضربات الحرة إذا الحارس يتحرك فى وقت مبكر، إذا يأخذ خطوة أو لا، كيف هى تكون ردة فعله، كيف يكون الحائط، الأن أنا أقوم بالمزيد من الدراسة وأتدرب على هذه الكرات فى التدريبات بشكل دائم".

وعن حياته الشخصية قال نجم برشلونة ، "لدينا وتيرة سريعة جداً فى المنزل تعتمد على الأولاد، دائماً أرجع من التدريبات لتناول الغداء بشكل سريع لإيصالهم للمدرسة، نحن نعتمد عليهم كثيراً، فى بعض الأحيان عندما أغفو فى المنزل يقومون بإيقاظى".

واختتم ميسى تصريحاته قائلا، "فى كل مباراة ألعبها أنا لا أركز على تسجيل الأهداف، بل أركز على المُباراة".

وأنهى الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الإسبانى عام 2019 بالعديد من الأرقام الفردية القياسية بقميص البلوجرانا.

ووفقاً لما نشرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليونيل ميسى كان اللاعب الأخطر على شباك الخصوم فى عام 2019 بالليجا، حيث أطلق 146 تسديدة على المرمى، وجاء من بينها 77 تسديدة بين القائمين والعارضة، وهو رقم مميز لم يصل إليه أى لاعب بالدوريات الخمس الكبرى "بيج 5".

وكان ليونيل ميسى قد أنهى عام 2019 مُسجلاً 50 هدفاً بكل المسابقات مع برشلونة الإسبانى، فيما أحرز 34 هدفاً فى الليجا لعام 2019، أكثر من أى لاعب آخر فى الدوريات الخمس الكبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة